موعد مباراة الوداد وبترو أتلتيكو الأنغولي إياب نصف نهائي دوري أيطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة مجاناً

مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو الأنجولي ، إياب دوري أبطال أفريقيا 2022 ، يستضيف مجمع محمد الخامس الرياضي أحداث مباراة الوداد الرياضي ضد بترو أتلتيكو الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة ، في مباراة يتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا. من جماهير الوداد المغربي من أجل دعم فريقهم في هذه المباراة والاحتفال بالتأهل للمباراة النهائية في حال تمكن فريقهم من تحقيقها.

نجح الوداد الرياضي المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب التي أقيمت في أنغولا ، حيث تمكن الوداد الرياضي المغربي من تحقيق ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة انتصر فيها الفريق المغربي بثلاثة أهداف مقابل صفر.

مؤشرات تأهل فريق الوداد الرياضي المغربي كبيرة ، خاصة بعد فوزه خارج أرضه على فريق بترو أتلتيكو الأنغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، لذا فإن أي نتيجة ستكون في مصلحة المنتخب المغربي ، بشرط ألا تكون الخسارة بثلاثة أهداف من أجل ضمان التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

اما المنتخب الانجولي بترو اتليتيكو فقد تأهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 على حساب منتخب جنوب افريقيا صن داونز في احدى مفاجآت البطولة الافريقية ويحتاج الفريق الانجولي للفوز على الوداد. في مباراة الليلة بنتيجة 3-1 على الأقل من أجل الذهاب إلى ضربات الجزاء ، حيث لا تزال آفاق تصفيات بترو أتلتيكو أنجولا قائمة ، وإن كانت ضعيفة نسبيًا.

موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في أنجولا

تقام مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 بين الوداد الرياضي المغربي وبيترو أتليتيكو الأنغولي ، مساء الجمعة ، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، الثامنة مساءا بتوقيت المغرب التاسعة. في المساء بتوقيت القاهرة.

القنوات التي تبث مباراة الوداد الرياضي و بترو أتلتيكو

سيتمكن متابعو منافسات دوري أبطال إفريقيا من متابعة مباراة الوداد ضد بترو أتلتيكو ، مساء الجمعة ، عبر شاشة قناة Bein SPORTS HD3 ، بشرط أن يعلق المعلق جواد بادة على أحداث المباراة ، و وستقوم القناة الرياضية المغربية ببث أحداث المباراة على شاشتها.

زر الذهاب إلى الأعلى