تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

تسريب امتحانات السنة الثالثة الاعدادية الفصل الثاني 2022 … تداول عدد كبير من التطورات التي اشارت الى تسرب امتحان الصف الثاني الاعدادي 2022 اللغة العربية للفصل الثاني مما تسبب في كثير من الطلاب وأولياء الأمور للتشكيك في حقيقة الأمر.

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة تسريب اختبار اللغة العربية للصف الثاني اعدادي 2022 الفصل الثاني ليتمكن الطلاب وايضا اولياء الامور من التعرف عليه بعد ان غمرهم الغضب. .

وطرح العديد من أولياء الأمور والطلاب استفسارات وفيرة حول مدى صحة تسريب اختبار اللغة العربية مرة أخرى للفصل الدراسي الثاني الإعدادي 2022 ، وكذلك للطلبة للوقوف فوق واقع الصور الشائعة على مجموعات الغش من خلال التطبيقات الإلكترونية المختلفة.

ضجت المنصات الإلكترونية بتسرب اختبار اللغة العربية للصف الثاني الإعدادي 2022 الفصل الثاني ، ما تسبب في موجة من الفوضى بين أولياء الأمور والطلاب.

حرصت وزارة التربية والتعليم على التجاوب مع أنباء تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي موضحة حقيقة الصور المشتركة.

وبشأن امتحان اللغة العربية الذي اعتبره إشاعة مضللة لإثارة الجدل.

متسربة السنة الثالثة الاعدادية الفصل الثاني 2022

وشددت الوزارة على أن الصور التي يتم تداولها لامتحان اللغة العربية للصف الثاني الإعدادي لا أساس لها من الصحة ولا علاقة لها بالواقع ، لافتة إلى أنه حتى الامتحانات ليست متطابقة من مصلحة إلى أخرى مما يجعل الأمر صعباً. لتسريب الامتحانات.

وحذرت الطلاب وأولياء الأمور من المواد الدراسية ، بعدم الانجراف نحو تلك الأخبار الكاذبة التي تتضح خلال مرحلة الامتحان ، لإثارة الجدل بينهم وإرباك الطلاب.

تفاصيل تسرب الامتحان الثاني اعدادي 2022 انجليزي

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة ، حقيقة تسريب امتحان الفصل الإعدادي الثاني فئة 2022 بريطاني ، قائلا إن الامتحان كان في ضوابط آمنة ، ويسير بانتظام دون أي عوائق ، ووسط إنكار. إجراءات وقائية صارمة لمواجهة فيروس كوفيد 19.

أسئلة الامتحان للصف الثاني الإعدادي 2022 بريطاني على أساس الاستيعاب

وأكد سلومه أن امتحان الفصل الإعدادي الثاني 2022 اللغة الإنجليزية تم تطويره وفق المواصفات الفنية التي حددها المركز الوطني للامتحانات والتعديل التربوي.

منوهاً بأن الأسئلة تعتمد على وعي الطالب بمخرجات التعلم وليس الحفظ والتلقين ، وقد تم توجيه الطلاب خلال فترة الدراسة للاستفادة من المنصات التعليمية التي توفرها الوزارة.

وأشار إلى أن الاختبار التحضيري الثاني للغة الإنجليزية 2022 سهل بشكل منتظم ، ولم يتم رصد أي شكوى من قبل الطلاب حتى الآن فيما يتعلق بجودة الأسئلة ، ويتم إجراء التصحيح يوميًا في المدارس.

يشار إلى أن طلبة أكبر فصل إعدادي من داخل محافظة الجيزة يجرون اختبار اللغة الأجنبية اليوم ، ويخوض طلاب الصف الرابع اختبار اللغة العربية في امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2021-2022.

زر الذهاب إلى الأعلى