افضل 10 عشرة مسلسلات تركية قصيرة على موقع يوتيوب مترجمةً 17 حلقة

هناك الآلاف من المسلسلات التليفزيونية التركية التي تشتهر بجودة أزياءها ومشاهدها الرومانسية والكوميدية. يبحث عشاق المسلسلات التركية دائمًا عن موقع أو مكان على الإنترنت لمشاهدة أفضل المسلسلات الدرامية التركية ، أو أفضل المسلسلات التركية الرومانسية مع ترجمة عربية أو ترجمة باللغة الإنجليزية. في هذا المقال نقدم لكم أفضل 10 مسلسلات تركية قصيرة مترجمة إلى الإنجليزية.

أفضل 10 مسلسلات تركية قصيرة مترجمة باللغة الإنجليزية على موقع يوتيوب

  1. كوبان يلدزي
  2. الأغنياء والفقراء
  3. مارال – مارال
  4. حب محفوظ – حب محفوظ
  5. ابقى في قلبي
  6. لاهث – ضيق التنفس
  7. بيت الورق
  8. في حياة اخرى
  9. أم بالتبني
  10. حياتي

لمحة موجزة عن كل سلسلة في المقال

نقدم لك قصة قصيرة عن كل سلسلة من هذه السلسلة حتى تختار عزيزي القارئ المسلسل الذي تحبه من هذه السلسلة المتنوعة من الدراما والرومانسية والمسلسلات العائلية والتي تتناول العديد من المشاكل الموجودة في المجتمعات الشرقية. أخيرًا ، أتمنى أن أكون قد نجحت في اختيار هذه الباقة من أجلك.

10. حياتي

تدور الحكاية حول فتاة اسمها “حياة” لا تستسلم أبدا لأحلامها. تسافر مع والدها للعمل في شركة أزياء ، ويكتشف صاحب الشركة أن والد حياة هو عدو والده القديم.

9. الأم بالتبني

تدور القصة حول أم تحصل على وظيفة في مدرسة ابتدائية محلية. سرعان ما أدركت أن زميلها في العمل يعامل طفلها “مالك” معاملة سيئة وأن صديقة والدة مالك تتعامل معه بشكل أسوأ. الأم تقرر خطف “مالك” وتزييف موته وتسافر بعيدًا لتربيته ، وتستمر الأحداث الممتعة.

8. في حياة أخرى

تدور القصة حول فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا تدعى “زارا” تعيش في ألمانيا كابنة لعائلة شديدة المحافظة والتشدد. تستمر الأحداث الممتعة.

7. بيت الورق

تدور القصة حول عائلة تعيش في سعادة وفجأة تنقلب الأمور رأسًا على عقب وتتحول السعادة إلى مأساة عندما يتستر الأب والأم على جريمة قتل من أجل إنقاذ ابنتهما.

اقرأ أيضاً:  زوجة الأمير حمزة بن الحسين ومن هو حمزه بن الحسين ويكيبيديا

6. لاهث – لاهث

تدور القصة حول فتاة تعيش مع والدها في برلين وتريد أن تجد والدتها. عندما علمت أن والدتها في سوريا قررت أن تبحث عنها فتقابل “يوسف” على متن الطائرة وتتزوج منه وتبدأ رحلة مليئة بالمغامرات.

5. ابق في قلبي

تدور أحداث القصة حول “عاطف” الذي ينحدر من عائلة ثرية للغاية ، يقوم بضرب طفل بسيارته. هرب عاطف وترك الطفل في حالة حرجة. عاطف يقع في الحب ولن تصدق من وقع في حب عاطف ، قصة تستحق المشاهدة.

4. الحب محفوظ

تدور القصة حول فتاة يتيمة اسمها “ليلي” ربتها معلمة مدرستها. تلتقي “ليلي” بـ “جيم” أثناء دراستها في الجامعة وتقع في حب الشاب ، لكنهما ينفصلان بسبب سوء تفاهم ، وتستمر الأحداث.

3. مارال – مارال

تدور القصة حول فتاة اسمها مارال تعمل نادلة في أحد مطاعم النخبة في اسطنبول. يحلم مارال بأن يصبح مدير المطعم وأن يتزوج صانع الشوكولاتة في المطعم. تصطدم مارال بشيء يغير حياتها وحياة الكثير من الناس.

اقرأ أيضاً:  إضافة ممثل على دعوى عبر منصة معين ديوان المظالم

2. غني وفقير

في بيتين مختلفين في اسطنبول ، تعيش عائلتان ، أحدهما غني والآخر فقير. العائلتان مرتبطان فقط من خلال قرابة الدم. في هذه الرواية تجد ضغينة الفتاة المسكينة وتغييرها لأبناء عمومتها ، قصة تستحق المشاهدة.

  1. كوبان يلدزي

تدور القصة حول فتاة صغيرة تزوجت قسرا من رجل عجوز. الفتاة تقع في حب شاب ولكن الرياح تأتي دائما مع ما لا ترغب فيه السفن. قصة شيقة جدا تستحق المشاهدة.

زر الذهاب إلى الأعلى