التقديم على وظائف حرس الحدود للرجال 1443 عبر أبشر للتوظيف

 

وظائف حرس الحدود من أهم الموضوعات التي تم البحث عنها في الساعات القليلة الماضية عبر جميع محركات البحث المختلفة في المملكة العربية السعودية، وكذلك عبر مواقع التواصل المختلفة، كما أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية السعودية. فتح باب التقديم للوظيفة. وظائف حرس الحدود للرجال 1443 بشأن عدد من الوظائف الشاغرة للمكون الذكور برتبة (عريف، جندي، رقيب أو وكيل رقيب) لمن تتوفر فيه جميع المؤهلات العلمية لهذه الوظائف، حيث أكدت الوزارة أن هذه الشواغر تأتي لشاغلي الثانوية العامة بالمملكة المملكة العربية السعودية، ونقدم أعزائي، لديكم الآن كل تفاصيل التقدم لهذه الوظائف العسكرية في وزارة حرس الحدود السعودية.

وظائف حرس الحدود

أعلنت وزارة حرس الحدود السعودية، اليوم، عن توفر عدد من وظائف حرس الحدود للرجال في الرتب التي ذكرناها لكم، وتم نشرها في إعلان رسمي اليوم أن كل من تنطبق عليهم الشروط سيتمكنون من التقدم لها. جميع هذه الوظائف العسكرية، وأشارت الوزارة إلى أن موعد التقديم على الوظائف واستلام الطلبات سيبدأ يوم السبت المقبل الموافق 13 شوال 1443 هـ الساعة 10:00 صباحا، وينتهي استلام الطلبات لهذه الوظائف يوم الخميس الموافق 18 شوال 1443 هـ. أبشر للتوظيف .

• توفير فرص عمل لحرس الحدود 1443 | | تاريخ وشروط وخطوات التقديم على الوظائف عبر موقع jobs.sa

• فتحت “وزارة الداخلية” باب تقديم الطلبات لشغل وظائف حرس الحدود 1443 رجال برتبة “رقيب – نائب رقيب – عريف – …

شروط وظائف حرس الحدود 1443 رجلاً

يبحث الكثيرون حاليًا عن الشروط التي يجب أن يستوفيها الأشخاص للتقدم لوظائف حرس الحدود 1443 للرجال، ومنها: –

  1. توافر الجنسية السعودية وأن المتقدم نشأ في المملكة العربية السعودية (باستثناء من نشأ مع والده خارج المملكة العربية السعودية أثناء خدمته).
  2. أن يحصل المتقدم على الشهادة العلمية للوظيفة التي يتقدم لها (وإذا كانت الشهادة من خارج المملكة فيجب معادلتها).
  3. أن يجتاز المتقدم جميع الفحوصات الطبية وأن تكون متناسبة مع طوله ووزنه.
  4. أن يكون حسن السيرة والسلوك.
  5. إذا كان متزوجا فيجب أن تكون زوجته سعودية.
  6. يجب ألا يكون قد تم تعيينه في أي وظيفة حكومية أو عسكرية أو تم فصله من الوظيفة.