اجمل رسائل زعل الحبيب من حبيبته جديدة 2022

اجمل رسائل زعل الحبيب من حبيبته جديدة 2022 … تساند كتابة الخواطر والرسائل في التخفيض مما نشعر به من انزعاج وحزن ، مثلما أنها تعد طريقة رائعة بغية نفرغ مشاعرنا الهدامة من خلالها وأن نعبر عنها ، فإن كتابة ما يحزننا ويؤرقنا يساعدنا في التخلص منها وتخفض من تأثيرها النفسي علينا ، مثلما يمكن استخدام الكتابة على يد تدوين كل الأشياء التي منحتنا الإحساس بالسعادة ، والإقرار بالفضل لوجودها ، وذلك المسألة يجعلنا نشعر بالمزيد من الجيدة والمحفزة والراحة النفسية.

اجمل رسائل زعل الحبيب من حبيبته جديدة 2022

ولكننا في ذاك اليوم سنتطرق لموضوع الزعل والخصام الذي ينشأ باستمرارً بين أشخاص يحبون بعضهم بكثرةً ولم يكونوا متوقعين بأن يروا شيء يجرحهم من بعضهم البعض ، ففي ذلك اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء مقالة جلَد عنوان مسجات زعل الحبيبة من حبيبها .. كلمات ترق القلب ، سوف نحط بين أيديكم الليلة اقتباسات منتقاة من أقسى الرسائل التي تلمس القلوب.

مسجات زعل وعتاب للحبيب

في حبك الثاني عسى الله يهنيك حنا مع الأيام ندله و ننساك كنت الرجا و اليوم خاب الرجا فيك ، رخـصت ماضينا و غيرت مبدأك وحدي بدنيا بها روحي اطلعت فاقد الإحساس ما لديه إحساس ، الهوى مابيه أنا روحي اشبعت ! وش يفيد الجرح لو كلي كسور؟

يامن نسيتني سأبقى انا صامد بحبي واشواقي ……

وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك و شهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو مهجتي له سنين صاينك ان جيت أنا يملكون راحوا و خلوني و ان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني.

يامن هجرتني تذكر اني لازلت على العهد وعلى ذ بقية ……

عزاه صرنا نلتقي مثل الأغراب ، حتى الآن الغلا كلن بوجه يصدي ، من عقب ماحنا عزيزين و أصحاب ، اليوم كلن صد قصده تحدي ، إلا أن يطول الزمن و تعرف العوامل ، تندم على وقتن رحل عن كنت ضدي !

كلمات في منتهى الشدة:

لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب مهجتي الظنون خسر غرني حلو البيان المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور بقية الشعور فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يتكبد بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و اختتمت حكاية غرامي و الفتون.

تلكِ الكلمة ليست محض صدفة؛ “سَتُشفى”.. وستقول: كنا بالأمس حزنًا وصرنا من عنف اليقين اليوم فرحين وكأن ما مسَنا زعل ولا نمنا يومًا باكين.

زر الذهاب إلى الأعلى