من هو زوج اماني العايد ويكيبيديا وسيرتها الذاتية

من هو زوج أماني العايد؟أماني العايد من أبرز الشخصيات التي تعمل في مجال التصميم الداخلي والديكور وتصميم الأثاث الحديث والمعاصر. لديها قاعدة جمهور كبيرة والعديد من العملاء يتدفقون عليها لابتكار تصاميم لمنازلهم لأنهم شاهدوا أعمالها المميزة في هذا العالم ، وكنتيجة للشهرة التي تتمتع بها العايد ، يتساءل الكثيرون عن من هي أماني زوج العايد؟ ومن خلال محمود حسونة نجيب على هذا السؤال بالإضافة إلى من هي أماني العايد وحسابها الرسمي عبر إنستجرام.

من هي أماني العايد؟

أماني العايد هي مهندس سعودي ومصمم داخلي وفنان تشكيليأماني ، البالغة من العمر 42 عامًا ، هي المدير العام لشركة VD Design المتخصصة في الأثاث والديكور الداخلي. تتمتع أماني بلمسات إبداعية مميزة وذوق رفيع في عالم التصميم ، بالإضافة إلى كونها ناشطة ومؤثرة اجتماعية تناقش مع متابعيها العديد من القضايا والمجالات التي تهم المجتمع السعودي ، بالإضافة إلى التعريف بمحلات التصميم الداخلي ، شاركت في عدد من المقابلات التلفزيونية للحديث عن مجال عملها ، حيث تخرجت من جامعة الملك سعود بعد دراستها للفنون.

من هو زوج أماني العايد؟

من هو زوج أماني العايد؟

زوج أماني العايد هو إبراهيم النملة صحفي وكاتب روائي سعوديله مؤلفات عديدة في مجال القصص القصيرة ، وكاتب في عدد من المجلات والصحف منها جريدة المدينة ، وجريدة البلاد ، وجريدة الرياض ، ومجلة العربية. النملة من زوجته أماني ، ابنتهما الوحيدة ، يارا ، التي أصبحت من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي.

من هي ابنة أماني العايد؟

ابنة المصممة أماني العايد هي يارا إبراهيم النملة خبيرة أزياء وخبيرة تجميلعمرها 27 سنة. ولدت عام 1995 ، وفي عام 2019 حصلت يارا على لقب أجمل فتاة في السعودية. التحقت بجامعة الأمير سلطان بالرياض لدراسة الهندسة المعمارية ، وتعتبر في الوقت الحاضر من أبرز المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي مهتمة بمجال الأزياء والمكياج ، وهي هوايتها المفضلة منذ أن كانت. صغيرة.

من هو زوج أماني العايد؟

إنستغرام أماني العايد

تمتلك مصممة الديكور أماني العايد حسابًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام ، ويتبعها أكثر من 59 ألف متابع ، معظمهم من داخل السعودية ، تنشر فيه كل الأعمال الجديدة التي تقوم بها في عالم الديكور. التصميم والديكور والمفروشات. فقط ،، ويمكنك الدخول على حسابها عبر انستجرام ومتابعتها

إنستغرام يارا العايد

تمتلك مصمم الأزياء يارا العايد ، ابنة أماني ، حسابًا رسميًا موثقًا على منصة إنستجرام وتنشط عليه على نطاق واسع ، يتابعه أكثر من 1.3 مليون متابع من مختلف دول العالم العربي. في هذا المجال ، يمكن الوصول إلى حسابه

هنا ، وصلنا إلى خاتمة مقالتنا ، وتعلمنا من خلالها من هو زوج أماني العايد؟من هي كاتب القصة والصحفي ابراهيم النملة وتعرفنا على اماني العايد ومن هي ابنتها يارا خبيرة التجميل.

زر الذهاب إلى الأعلى