التقديم وظائف حرس الحدود 1443 عبر رابط jobs.sa المديرية العامة لحرس الحدود

تقديم وظائف حرس الحدود 1443 عبر رابط jobs.sa المديرية العامة لحرس الحدود

 

تقديم وظائف حرس الحدود 1443أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود ، الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية ، وكالة الشؤون العسكرية ، عن فتح باب القبول والتسجيل للتوظيف العسكري ، للرجال فقط في رتب “رقيب / مساعد رقيب / عريف / جندي. على أن يكون التعيين في مناطق مختلفة بالمملكة العربية السعودية.

تم إطلاق إعلان عبر وزارة الداخلية السعودية عن حاجتها لشغل العديد من المناصب الإدارية والهندسية داخل المديرية العامة لحرس الحدود ، حيث زادت عمليات البحث الإلكتروني بشكل كبير من المواطنين السعوديين لربط الإدارة العامة لتوظيف حرس الحدود 1443 ، حيث وكذلك الشروط والضوابط المعلنة لإتمام عملية التقديم ، ومعرفة المواعيد النهائية للتسجيل بهذه الوظائف ، كما تقدم وزارة الداخلية عبر المديرية العامة لحرس الحدود. هذه الوظائف مخصصة للشباب الذين يبحثون عن فرصة عمل فريدة يمكنهم من خلالها تحسين مستقبلهم المهني والمشاركة في تحسين ظروفهم الاقتصادية وزيادة كفاءة المملكة العربية السعودية.

- توفير فرص عمل لحرس الحدود 1443 رجلاً

وظائف حرس الحدود

تحديث اليوم 12/5/2022 حيث أوضحت المديرية العامة لحرس الحدود أماكن العمل للرجال والتي ستكون “المديرية / مكة المكرمة / المدينة المنورة / جازان / عسير / تبوك / الشرقية / نجران / الحدود الشمالية” وغيرها. يبدأ التقديم في 14 مايو 2022 الموافق 13 شوال 1443 وينتهي في 19 مايو 2022 الموافق 18 شوال 1443. الشروط هي كما يلي:

تقديم 1443 وظيفة في حرس الحدود عبر رابط jobs.sa. المديرية العامة لحرس الحدود

يتم تقديم الطلب من خلال رابط أبشر لوظائف التوظيف

تم تحديثه اليوم 18 مارس 2022 حيث أطلقت المديرية العامة لحرس الحدود إعلانا نيابة عن إدارة القبول المركزي بوزارة الداخلية والوكالة العامة للشؤون العسكرية. فتح باب التسجيل والقبول في مديرية حرس الحدود للعنصر النسائي فقط برتبة مجند ، وتم إدراج الشهادة الثانوية. تم إعداد التسجيل وسيكون يوم السبت الموافق 19 مارس 2022 ، وستغلق البوابة الإلكترونية أبوابها يوم الخميس الموافق 24 مارس من نفس الشهر ، ويكون التسجيل عبر رابط jobs.sa

محدثتعلن المديرية العامة لحرس الحدود عن حاجتها لملء الوظائف الشاغرة في المجال الصحي عبر منصة جدارا للتوظيف وتدعو الخريجين الحاصلين عليها. الدبلومات والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلن عنها ضمن سلم رواتب الرعاية الصحية الراغبين في التقدم لها من خلال نظام التوظيف (ميزة) وفقًا للتفاصيل المقدمة ، يجب تقديم مستندات التسجيل إلكترونيًا ؛ وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء بالمديرية العامة لحرس الحدود يوم ولادتي 30 نوفمبر 2021 ، وسيتم إغلاق بوابة الاستحقاق للراغبين في الالتحاق بالمدرسة العامة في 2 ديسمبر 2021 الموافق لـ يوم الخميس.

تقديم وظائف حرس الحدود 1443

وظائف المديرية العامة لحرس الحدود التي تم الإعلان عنها للمواطنين السعوديين بموجب نظام العقود. أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود عن فتح باب التسجيل للوظائف المؤقتة التي ترغب في التعاقد عليها ، ويمكن للمواطنين السعوديين الحاصلين على مؤهلات “الدبلوم أو البكالوريوس أو الماجستير” ، حيث تم فتح التسجيل إلكترونيًا اعتبارًا من 1 أغسطس 2021 ، وينتهي التقديم من خلال البوابة الالكترونية https://jobs.sa.

وظائف حرس الحدود 1443

  • وظيفة فني مساح “دبلوم مساحي ولديه خبرة سنتان”
  • شغل منصب مهندس حاصل على “بكالوريوس هندسة ، ولديه 3 سنوات من الخبرة”
  • مشغل نظم المعلومات الجغرافية “خبرة سنتان”
  • مسؤول قاعدة بيانات ديسيبل مع خبرة 3 سنوات.
  • خبير نظم المعلومات الجغرافية مع خبرة 3 سنوات.
  • عمل رسام خرائط بخبرة 3 سنوات.

رابط المديرية العامة لحرس الحدود 1443

أتاحت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية رابطًا رسميًا يوفر طلبات الحصول على وظائف حرس الحدود 1443 للرجال ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • سجّل الدخول إلى https://jobs.sa.
  • بعد دخولك إلى الموقع ، يجب عليك تسجيل جميع البيانات اللازمة التي تقدمها.
  • اختر الوظيفة التي تناسبك من قائمة الوظائف المتاحة.
  • إدخال البيانات في استمارة التوظيف الإلكترونية.
  • يجب عليك الاحتفاظ برقم الطلب الخاص بك حتى تتمكن من التحقق من حالة طلب الوظيفة الخاص بك لاحقًا.

شروط التقديم على وظائف حرس الحدود

وضعت المديرية العامة لحرس الحدود مجموعة من الشروط الأساسية التي يجب أن يستوفيها المتقدمون لشغل وظائف بوزارة الداخلية للحرس الملكي السعودي ، ومن أهمها ما يلي:

  1. بشرط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن يكون حسن الأخلاق والسمعة وألا يكون محكوما عليه بعقوبة قانونية أو جريمة مخلة بالشرف.
  3. الشرط الأساسي هو أن لا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا ولا يزيد عن 45 عامًا.
  4. أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل الأكاديمي المطلوب وشروط المعادلة لخريجي الجامعات من خارج المملكة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى