توقعات برج الحوت اليوم الخميس 12 ايار 2022 .. حظك اليوم

تنبؤات برج الحوت اليوم الخميس 12 مايو 2022 .. حظك اليوم .. من ناحية أخرى، تبدأ ولادة برج الحوت في ذلك العام بمعالجة العقبات والمشكلات والمصارعة بالقدر. ما هي تنبؤات برج الحوت 2022؟

وبحسب تنبؤات برج الحوت 2022 لعالم السفن الدكتور سمير طنب، بين شهري يناير وفبراير، فلن تكون هناك أحداث يمكن الحديث عنها، لأن التفضيل سيكون للحياة المتخصصة. بين 22 يوليو و 27 أغسطس، تسافر الشمس (الكاريزما) وعطارد (التواصل) والزهرة (الشعبية) إلى قطاع الجهد وإيقاظ تطلعاتك. إذا كان عملك مجانيًا، فستزيد أرباحك. إذا كنت تبحث عن حرفة، فإن سيرتك الذاتية ستجذب الناس إليك، خاصة في الخريف.

توقعات برج الحوت لهذا اليوم الخميس 12 مايو 2022. حظك اليوم

في الحب، للمتزوجين، في فبراير، يصدر كوكب المشتري (الثقة) حالة عامة من الاهتزازات الجيدة والمحفزة، وقد حان الوقت لمعالجة خلافاتك وتقريب وجهات نظرك. ابتداء من ابريل

الزهرة في خدمتك وتزدهر العلاقة بين الشريكين طوال الصيف. استفد لأنه في الخريف سوف يتوق الشريك لاستعادة حريته. بالنسبة للعزاب، في يناير وفبراير تحت تأثير كوكب المشتري (يتفتح)، استكشف تفاؤلك لإطلاق حياتك العاطفية. في مايو، زادت المواجهات، لكنها تضاعفت بين 21 يونيو و 11 أغسطس. وفي سبتمبر، تخضع السندات الناشئة للتجربة. في أكتوبر، تبدأ سندات جديدة ومثيرة.

أما تنبؤات برج الحوت 2022 لماغي فرح، فيشير إلى أن المشاق بين الصيف والخريف ستثقل كاهل الطفل الحوت ويفقد منصبًا أو وظيفة أو يتخلى عن مسؤولية أو مهمة.

القارب يحذره من الوقوع ضحية الاستغلال والخداع والابتزاز. أغسطس يحمل بعض المفاجآت المحرجة. قد يوقع العقود والالتزامات والاتفاقيات التي قد تكون خارج البلاد، وهناك فرص له في شهر تموز وعليه أن يستلمها في الوقت المناسب. يبدأ الطفل الحوت هذا العام في معالجة العقبات والمشاكل ويصارع مع القدر، لكن الضغط يخف فوقه في شهر مارس.

يصبح الجو مشحونًا في شهر يونيو، ويجب على برج الحوت إدارة شؤونه بوعي وتجنب العديد من الأزمات والمحاذير. قد يكون الحوت العلامة الأكثر حظًا للزواج في عام 2022

نظرًا لأنه من المتوقع أن يتولى منصبًا أو مسؤولية حديثة في ذلك العام، فإن شؤونه المالية ستكون مريحة وسيكون قادرًا على النظر إلى القضية الرومانسية بكل راحة، وستكون هناك قرارات جديدة سيتخذها لحياته الرومانسية و قرار بالزواج أو الدخول في عام 2022.