توقعات برج القوس اليوم الخميس 12 ايار 2022 .. حظك اليوم

توقعات برج القوس اليوم الخميس 12 مايو 2022 .. حظك اليوم .. القوس. إنها علامة نارية، مثل Leo و Aries، حيث يتم التحكم فيها بواسطة عنصر النار. تبدأ من 22 نوفمبر حتى 20 ديسمبر، وفي السطور التالية نتعرف على أهم تنبؤات الخبراء لماجي فرح عن برج القوس 2022 على الصعيد الشخصي والمادي والعاطفي في جنوب مصر.

توقعات برج القوس لهذا اليوم الخميس 12 مايو 2022. حظك اليوم

– سيصاب القوس ببعض الهزات في بداية العام، لكن جميعها في مصلحتك، لكن فرح تحذرك من عدد محدود من الاستثمارات غير المدروسة، أو مهمة واحدة متسرعة.

كما تحذرك فرح من المتهربين والكذابين والمحتالين على وجه الخصوص

بحلول نهاية العام، ستقضي على القليل من حياتك، وسيشهد العام الحديث اضطرابات تبشيرية ومشاريع قادمة وأرباح غير متوقعة.

تنبؤات ماجي فرح للقوس على المستويين المهني والمالي:

سيشهد العام الحديث اضطرابات مهمة ومشاريع جديدة وأرباح غير متوقعة.

تنبؤات ماجي فرح لمولود برج القوس في الجانب الرومانسي:

– على المستوى الرومانسي والمعيار، يزداد الانجذاب بفضل حركة الكواكب التي تدعمك، وستدخل قصة حب، أو رسم توضيحي

الزواج أو الالتزام الرومانسي.

يشهد عام 2022 قرارات مصيرية في الحب والعلاقات، وينجذب إلى بعض المتميزين في مختلف المجالات الفلسفية والفكرية.

أهم التنبؤات لمولود برج القوس 2022

يأخذ كوكب أورانوس (التحول) على عاتقه ترتيب تنبؤات برج القوس لعام 2022 ؛ كوكب التجدد يوقظ أشياءك النائمة في يناير. في أبريل، كن حذرًا ولا تتحدث عن مشاريعك مع الغرباء وقد يسرقون أفكارك. خلال الصيف وأنت تمشي على البيض، عليك أن تتخذ خطوات جادة حتى لا تقع في خيبة الأمل.

بين 16 أغسطس و 25 سبتمبر، تقوم بإجراء تعديلات على برنامج عملك والوضع العام، وفقًا لتوقعات برج القوس. في أكتوبر، وقعت العقد الذي تنتظره في بداية العام.

في الحب، للمتزوجين في أبريل، يزور المشتري بيت الحب (الانفتاح) والشمس (الطاقة). ستكون شراكتك الزوجية ناجحة بعد ذلك. في مايو هناك شوق لولادة ولد

في شهر يوليو، يمكنك مشاهدة تغيير منزل أو شراء منزل في المنطقة الجبلية أو شاليه على البحر. بالنسبة للعزاب، من بداية العام حتى 25 يناير استمتع بوقتك، لأن حياتك العاطفية فيما بعد ستنخفض أهميتها حتى الربيع. من 15 يونيو حتى 13 يوليو، يدخل Saturn (النضج) اللعبة ويجعلك تبحث عن المشاركة، وحتى نهاية العام تكون مقتنعًا برأي الزواج.