توقعات برج الجدي اليوم الخميس 12 ايار 2022 .. حظك اليوم فى الابراج

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 12 مايو 2022 .. حظك اليوم في الأبراج .. ما الذي ينتظر برج الجدي على جنوب مصر مهنيا وعاطفيا لشهر أبريل 2022؟ هل سيشهد ذلك الشهر نقطة تحول كبيرة وستحدث العديد من التغييرات والمفاجآت في حياة الجدي؟ بعد ذلك ستطلعكم “محمود حسونة” على تنبؤات برج الجدي لشهر أبريل 2022 على المستويين المهني والعاطفي والثروات العاطفية التي سترافقه في ذلك الشهر، بحسب توقعات المختصين وعلماء السفينة.

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 12 مايو 2022. حظك اليوم في الأبراج

مهنيا

شهر حافل بالإيجابيات بالرغم من عدد محدود من الصعوبات من وقت لآخر من خيبات الأمل إلى صعيد مصر مهنيا في وقت قصير. إنك تبذل جهودًا جبارة لإنجاح عملك التجاري والاستمتاع بالعلاقات التي تساعدك في التغلب على الصعوبات

وتحقيق الأهداف. لذلك، إذا واجهت بعض الصعوبات، فغالبًا ما تحصل على المساعدة من الزملاء أو المسؤولين أو الأصدقاء من أجل اتخاذ قرارات مهمة ورائعة تبرز كفاءتك. يسرد هذا الشهر قمرًا جديدًا في برج الحمل في بداية الشهر والقمر في النصف الثاني من الشهر في الميزان، وهذان الوضعان متعاكسان بالنسبة لك.

قد تحمل بعض الاتهامات أو المسؤوليات أو تجعلك تفكر فيما يجب القيام به إذا كان هناك القليل من التعقيدات أو الاعتراضات عليك أو على اختياراتك.

قد تشعر بعدم الارتياح بشأن قدرتك على تحقيق الربح الذي تحلم به. يدفعك علم التنجيم إلى بذل جهود مثمرة للغاية ويرشدك إلى الأفضل في جميع المجالات.

سوف يقود حماسك وقيادتك إلى العديد من الأفكار الرائعة. لهذا، تأكد من تدوين الملاحظات. بفضل الكواكب الزهرة والمريخ في النصف الثاني من الشهر، ستلائمك الظروف مع نجاح خطتك.

هناك فرص غير متوقعة بالنسبة لك تخدم أهدافك، وتشعر أنك مستعد لاحتضان هدف حديث تمامًا، لذا ثق بقدرتك على تغيير المسارات. وتتأرجح التأثيرات الفلكية بين مراحل متعبة وظروف واعدة ومحفزة للغاية.

تعتني بك الكواكب، وتدعوك إلى الحكمة والحصافة والعمق واختيار الأنسب لك. حقق بعض الرغبات وتفاوض على وظيفة حديثة أو انتقل إلى مكان آخر يضمن لك التفوق.

يجلب لك الكسوف في منزلك الخامس فرصًا ممتعة في الجهد ويتحدث عن إنجاز أو نجاح حققه أحد أطفالك أو المقربين منك. بشكل عام، يتفق علماء الفلك على تعزيز ظروفك المهنية، وتعديل عملك، وإلزام إرادتك في العديد من المجالات.

عاطفيا

عليك أن تتعامل مع القضايا التي تراكمت منذ فترة بهدوء، دون لوم أحد أو توجيه اتهامات. ماركور في برج الحمل يتزامن مع القمر الحديث في نفس العلامة، وأمامك هو عكس ذلك

قد يكون له ما يبرره في عدد قليل من العلاقات الباردة أو عدد محدود من القطيعة مع الشريك العاطفي. ستدعمك الكواكب وستعيد طاقتك وتوازنك إلى الحياة مرة أخرى. ستتيح لك حياتك الرومانسية الانفتاح على تجربة أشياء غير عادية

لديك متسع من الوقت لاكتساب المزيد من الاستقرار العاطفي في علاقتك، وهذا الاتحاد الذي كنت تنوي تكوينه مع الشخص الذي تحبه كثيرًا سيجعلك سعيدًا بلا شك. كوّن صداقات مفيدة تؤمن من خلالها اهتماماتك المادية. سيعلن البعض التزامهم بالزواج، والبعض الآخر سيعزز علاقات الحب، أما بالنسبة لغير الأقارب، فسيجدون حبًا جديدًا ومثيرًا، وسيحدث ما لا يمكن تصوره