حظوظ برج الحمل نجلاء قباني 2022

حظوظ برج الحمل نجلاء قباني 2022 … إن الاعتناء بنفسك اليوم يشير إلى الاعتناء ببيتك. لو أنه ذلك جائزًا ، ابق بجانب عشك وافعل أشياء لتحسين ملاذك المقدس. المكنسة الكهربائية والغبار والفرك! اجعل يديك متسخة. سوف تجني مكافآت كبيرة حينما تتخطى. سيكون هناك إحساس خاص بالإنجاز سيقربك من بيتك. لو أنه هذا جائزًا ، فحاول إشراك أشخاص آخرين من عائلتك أيضًا.

حظوظ برج الحمل نجلاء قباني 2022

عاطفيا

قد تحلم بقضاء قليل من الدهر مع رفيقة الروح المختصة اليوم. يمكن أن يمتلئ عقلك بصور لما يجب أن يظهر فوقه ذاك الفرد أو يظهر فوق منه. قد تكون مستعدًا للوقوع في حب واحد ما بجنون ولا تَستطيع دفع عقلك عن المسألة. إذا كنت تواعد واحدًا قائمًا ، فحاول ألا تكسر فؤاده! إذا كنت تفتش حقًا عن نوع متنوع من الأشخاص ، فكن صريحًا مع نفسك بشأن ذاك.

 

مهنيا

 

أنت قادر على تحقيق العديد من المنجزات اليوم ، طالما أنك الفرد الذي يتخذ تصرفً. لا تترك الآخرين يتخذون القرارات نيابة عنك. قد تجد أن قوتك ستعمل في رشقات نارية غير منتظمة وحيوية ، لذا استخدم ذاك لصالحك. حافظ على صعيد رأسك وستكون قادرًا على قطع عمل يومك مثل السكين الدافئ عن طريق الزبدة. مهما فعلت ، لا تستسلم.

ماليا

 

يمكن أن يكون خيالك في حالة جاهزية قصوى اليوم وهو قضى فاخر إذا كنت تعمل في قطاع الإستراتيجية. يكمل تحفيز الطاقات الإبداعية على يد اقتران كوكبي. قد تجد نفسك فجأة تنظر إلى متشكلة بطريقة قريبة العهد تمامًا. ذلك النهج الجديد يمكن أن يشطب مخاوفك ويعالج الموقف تمامًا. فعل إنشاءً على حدسك اليوم وانتبه للأفكار الجامحة والمندفعة التي تخطر ببالك. تَستطيع الاستفادة من عدد محدود من التعليمات الروحية الهادفة.

برج الحمل هذا الاسبوع

 

الحمل : أول الأسبوع أيام يوم الاحد والاثنين سوف تتوافق أفكارك مع نواياك حيث ما تحذير بشكل فعلي يتحول الى واقع ..فترة مناسبة لجعل الأفكار تتدفق ببساطة وتسعفك الكلمات خاصة حين تريد ان تجعل محاولة التفاوض والمراسلات ممتعة ومثمرة لك.. لأنه يمكنك التعبير عن نفسك بوضوح وسلاسة فهذا هو الدهر المثالي للتفاوض على صفقة أرقى في أي مجال من ساحات الحياة ، في العمل أو في المهن ، أو في الروابط الشخصية لأن الزهرة بموطنها الميزان تدعم أكثر بيوتك ضرورةً.. يمكنك أن تلعب دوراً مهماً كوسيط إذا كانت هنالك أي صعوبات بين الأصدقاء أو الأسرة حديثاً ..لديك متكرر كل يوم يوم الثلاثاء والاربعاء تحمل قليل من الاضطراب تجنب حرق أعصابك واتتبه للصحة وللأفكار التي تراودك..و من يوم الخميس إلى الاحد توضح مرحلة مدهشة لك خاصّة 28 و 29فترة لخلق حظ حديث و نية لتحويل عصري وانسياب وفرة نقدية ..استعد للتمتع و قدوم الإحتفاليات والعزائم والتواصل المكثف و الحب تَستطيع أن تحس بالدفء والسعادة والتواصل والكرم ..و قد يأتي الحظ الفرحان على طراز هدايا أو أموال أو مجاملات.. مع ازدياد الشعبية والجاذبية والسحر تجعل هذا الدهر مناسب للعواطف والمحبة ..تكوين صداقات سهلة وستكون الشراكات القريبة العهد حقيقية وهادفة .. الحظ الجيد ايضاًً في التعليم والأعمال والمسائل التشريعية.. انت بأهم مرحلة تبدأ مع هذا الاسبوع ..

زر الذهاب إلى الأعلى