حلم نزول الدورة بعد انقطاعها للعزباء فى المنام

حلم نزول الدورة بعد انقطاعها للعزباء فى المنام … تعد من الرؤى التي تتسبب في الانزعاج والقلق حينما يراها الواحد طوال نومه، خسر اتفق علماء شرح الأحلام إلى أن ظهور دم الحيض في المنام من الرؤى المحمودة، والتي تبرهن أن سعة الرزق والخير العديد الذي سيناله الرائي في عمره، مثلما تثبت أن الراحة النفسية والتخلص من المشاكل والصعوبات التي كان يتكبد منها الرائي في وجوده في الدنيا الواقعية.

حلم نزول الدورة بعد انقطاعها للعزباء فى المنام

 

تشير مشاهدة دم الحيض في الحلم بالنسبة للمرأة المتزوجة إلى العدد الكبير من الأشياء الجيدة، حيث أنها تبرهن أن تواجد الخير والرزق الوفير للرائية، كما ترمز إلى اقتراب حدوث الحمل للمتزوجة الغير حامل، بالإضافة إلى شعورها بالسعادة والراحة النفسية والطمأنينة، وكذلك تشير إلى أنها تقيم حياة هادئة ومستقرة مع زوجها وعائلتها.

مشاهدة دم الحيض في الحلم للمتزوجة لابن سيرين

 

وفي السطور التالية سوف نوضح ما هو شرح مشاهدة دم الحيض في منام المرأة المتزوجة كما ورد عن العالم ابن سيرين:

تشير مشاهدة المتزوجة دم الحيض في الرؤيا إلى كثرة الخير والرزق الوفير الذي ستحصل عليه هي وقرينها المرحلة القادمة.
إذا شاهدت المتزوجة في منامها دم الحيض وقد كانت لا تنجب في الواقع، فهذه الرؤية تبشرها بأن الله سوف يرزقها بالأطفال بوقت قريب.
حينما ترى المتزوجة دم الحيض وهي نائمة، فذلك يشير إلى أنها تقيم حياة زوجية فرحانة وهادئة.
أما إذا رأت دم الحيض وكان ملوث في المنام، فهذا يرمز إلى تعرضها للمشاكل والخلافات مع قرينها، وقد يبلغ الأمر بهما إلى الانفصال.

دم الحيض للمرأة في سن الياس في الحلم لابن شاهين

 

فيما يلي سوف نوضح ما هو تفسير بصيرة دم الحيض للسيدة في فترة سن اليأس مثلما ذكره شاهين في تفسيره:

إذا كانت السيدة تعاني من المشكلات والهموم في عمرها وقد كانت في فترة انقطاع الدورة، ثم رأت في منامها دم الحيض، فهذه الرؤية تدل على عاقبة المشاكل والأحزان عن قريب.
ظهور دم الحيض في منام المرأة في سن اليأس يرمز إلى الخير والرزق الذي ستناله الرائية في المستقبل القريب.
مثلما يدل تدني دم الدورة للمرأة في سن اليأس إلى أنها تقيم حياة جميلة ومبهجة وتستمتع بالصحة والعافية، مثلما تدل على الشعور بالأمان والاستقرار في عمرها.

تفسير منام دم الحيض على الارض في الرؤيا للنابلسي

 

لقد أوضح العالم النابلسي بصيرة دم الحيض يسيل على الأرض في الحلم كالآتي:

وقتما تشاهد الرائية أن دم الحيض على الأرض في المنام، فتلك البصيرة توميء إلى أنها تقوم بفعل المعاصي والمعاصي في حياتها، لهذا يقتضي عليها التوبة والبقاء بعيدا عن ارتكاب الفواحش.
إذا رأت المرأة وهي نائمة أن دم الحيض يسيل على الأرض، فهذه المشاهدة تشير إلى مكابدة الرائية من المشاكل والهموم أثناء الفترة القادمة.
أما لو أنه دم الحيض أسود اللون، فذلك يرمز إلى مرور الرائية بالكثير من الصعوبات في عمرها.

 

توضيح منام دم الحيض الزاخر للمتزوجة

 

تجسد مشاهدة دم الحيض الكثيف في الرؤيا من الرؤى الغير محمودة، والتي تحمل بعض التفسيرات السيئة سنذكرها فيما يلي:

توميء مشاهدة دم الحيض الزاخر في منام السيدة المتزوجة إلى وقوعها في الكمية الوفيرة من الخلافات الزوجية، وقد ينتهي بها الأمر إلى الطلاق من زوجها.
يرمز دم الحيض الكثيف في المنام إلى التعرض لبعض الصعوبات والمشكلات في الفترة القادمة، الأمر الذي كان سببا في الشعور بالهم والحزن.
وقد تدل بصيرة هبوط دم الحيض بغزارة على تقصي الأمنيات والوصول إلى المقاصد، لو كان لون الدماء أحمر فاتح.

 

توضيح حلم تدني الدورة للمتزوجة لابن شاهين

 

وقف على قدميه العالم ابن شاهين بتوضيح مشاهدة نزول دم الدورة الشهرية للمرأة المتزوجة كالتالي:

توميء بصيرة دم الحيض في منام المتزوجة إلى القضاء على الهموم والمشكلات التي كانت في حياة الرائية من قبل، وأنها سوف تبدأ حياة قريبة العهد شاغرة من الأحزان والمتاعب.
في وضعية تدني دم الدورة الشهرية بمعدل عظيمة جدًا في الرؤيا، فذلك يوميء إلى أنها سوف تحقق أحلامها وأمنياتها التي كانت تريدها.
أما إذا رأيت دم الحيض متواجد على ملابسها بكمية عظيمة، فهذه البصيرة ترمز إلى شعورها بالقلق والتوتر السيكولوجي، وذلك جراء تعرضها للمشاكل والصعوبات في تلك الفترة.
كما تدل مشاهدة دم الدورة وكأنه يلطخ ملابس المتزوجة في المنام على إصابتها ببعض الأمراض الصحية الفترة القادمة.

 

شرح حلم نزول دم الدورة للحامل

 

المرأة الحامل عندما ترى في منامها تدني دم الدورة قد يصيبها الفزع القوي إزاء الجنين، وفي السطور التالية سنوضح التفسيرات الصحيحة فيما يتعلق تأويل تلك المشاهدة:

إذا شاهدت الحامل نزول دم الدورة في منامها، فهذه البصيرة قد تبشرها بأن الله سيرزقها مولود ذكر.
بصيرة دم الحيض في منام الحامل يشير إلى سهولة الإنجاب دون التعرض للمشاكل الصحية، لو أنه الدم ينزل بيسر من دون آلام.
أما إذا رأت الحامل دم الدورة في الحلم وكان أسود اللون، فذلك يوميء على أن جنينها قد يتعرض لبعض التلفيات، لذلك أعلاها توخي الحيطة في تلك المدة.
إذا كانت الرائية في أول الحمل، ثم رأيت تدني دم الحيض بكثرة في الرؤيا، فهذه المشاهدة غير محمودة، حيث أنها تنوه من حدوث الاجهاض وعدم اكتمال الجنين، لذا فوق منها اتباع تعليمات الطبيب باهتمام في هذه المرحلة.

زر الذهاب إلى الأعلى