متى موعد عيد الام في الجزائر 2022

متى موعد عيد الام في الجزائر 2022 .. لكل شخص خسر امه كل عام وامي هي امك ولكل امرأه لم تنجب طفلا كل عام وانتي امي
ينهي الاحتفال بعيد الام في مختلف عام في 21 من شهر مارس ويحدث الاحتفال بعيد الام لأنها مصدرة الدفء والحنان ومصدر العطاء والرخاء لاولادها حيث إن الام تقدم جميع احتياجات أبنائها وان كان على طريق تدعيم راحتها بالإضافة ان هناك بعض الدول التي يتفاوت فيها عيد الام تاريخيا حيث يوافق عيد الام في الدول الآخري مثل جمهورية الجزائر والسودان والإمارات العربية المتحدة وموريتانيا وقطر وليبيا والعراق وسوريا واليمن وفلسطين وعمان وجيبوتي والكويت والبحرين والصومال والأردن ومصر في الفرد والعشرون من مارس ويوافق تلك السنه ل 2021 يوم السبت القادم

متى موعد عيد الام في الجزائر 2022

هي رواية حدثت في سنه 1943 ميلاديا وهي تواجد امرأة متوفى زوجها للكاتب الصحفي المعلوم مصطفي امين وكانت تمتلك هذه المرأة مجموعة من الأطفال حيث وقفت على قدميها هذه السيدة بالقعود من ثم وقفت على قدميها بقص حكايتها للكاتب الصحفي المعروف مصطفي امين حيث أفاد ان زوجها توفي وهي في عمر ضئيل وصرت ارمله وعاهدت نفسها الا تقبل بالزواج مرة اخري لتجيد تنشئه أبنائها الناشئين الأمر الذي ساعدت تربيتهم لصعودهم لاعلي الجامعات وشتان ما كبر الأطفال وحصل كل من ضمنهم على شهادته الجامعية ورحل عن جميع من صغارها متفردين ليلهو في الحياة وتسرقهم الدنيا وعبثها بعيدا تاركين الام وناسين تعبها تلك الأعوام والتضحية التي قدمتها ولم يعودوا يتذكروها وما ان أصبحت هذه الا وحيدة على مدار عمرها حتي قام الكاتب الصحفي الواضح مصطفي امين بتخصيص اليوم الموافق 21 آذار في مختلف سنه عيدا للام واعتبر هذا تكريما للام التي قدمت كل ما تملك لدي أولادها واجلالا لقدرة تحملها جهد أبنائها دون كلل أو ملل

رسائل عيد الام

  • رسالة إلى أمي الغالية على قلبي، أقول فيها: أمي، كيف أكافئك وكل كنوز الدنيا لا تكفيك؟ كيف أجازيك خيرًا بحق تعبك في تربيتي وكل الخير بين يديك؟ ليس في يدي شيء إلا أن أدعي الله رب العالمين أن يرضى عنكِ ويرضيكِ، حفظ الله تعالى لي أمي.
  • لا يكفي عيد الأم يا أمي لكي أعبر لك عن كل امتناني بجهودك وتعبك الذي بذلته في سبيل بقائي أنا وأختي، حفظك الله تعالى لنا يا أغلى الناس.
  • يُقال: إنَّ لكل إنسان حبيب، وأنا في قلبي بل في كل قلبي أنتِ يا أمي، أيا مالكة الروح والقلب والكيان، أيا من تملكين في يدك طريقًا إلى الجنان، أيا من رضاك من رضا الرحمن، أحبّك أمي يا كل الناس ويا أغلى من جميع البشر.
  • إلى الحبيبة أمي في عيد الأم أبعث رسالة معطرة بالحب أقول فيها: شكرًا على كل الأشياء الجميلة التي منحتني إياها في حياتي، وكل عام وأنتِ بخير.
  • إلى أمي الحبيبة في عيد الأم الأجمل: أمّي يا منارة طريقي ونور حياتي، أسأل الله أن أراكِ قريبًا بكل خير ويحفظكِ من كل مرض.
  • بالحب أكتب، بالعبير والعطر أقول لأغلى امرأة في الحياة: أمي لا تُؤَمّ القلوب إلّا إليكِ ولا تلين الصخور إلّا لحنانكِ، أنتِ الحب والجنة تحت قدميك أحبك أمي.
زر الذهاب إلى الأعلى