كم المبلغ المطلوب لتتمكن من الاستثمار في كندا 2022

كم المبلغ المطلوب لتتمكن من الاستثمار في كندا 2022 … الهجرة إلى كندا من المغرب، العديد من المغاربة أصبحوا يقبلون على الهجرة إلى كندا، رغبة في الثبات وبحثًا عن وطن جديد يحتويهم فأصبحت كندا هي وجهتهم خاصة في الفترات الأخيرة، غير أن على الأرجح يوجد من يريد في الهجرة ويجهل الوصول إليها والشروط المطلوبة لتحقيقها وما ينبغي أعلاه توفيره من الأوراق والوثائق، وهنا يجيء دورنا في تفسير كل ما يخص الهجرة إلى كندا من المغرب ومتطلباتها ليتم الاستحسان أعلاه.

كم المبلغ المطلوب لتتمكن من الاستثمار في كندا 2022

هنالك مجموعة من المحددات والقواعد تضعها السفارة الكندية حتى ينهي الحصول على الاستحسان على إلتماس الهجرة ومن تلك المحددات والقواعد ما يلي:

أولًا يجب على المتطور إلى يحقق نقط الهجرة التي تعرضها القنصلية بنسبة 65نقطة من مائة نقطة تضعهم السفارة للموافقة على المطلب.
ثانيًا لابد أن يكون المتطور حاصل على 7 مستويات من الإنجليزية ليحظى ب16 نقطة من نقاط الهجرة ويكون مؤهلا للهجرة إلى كندا حسب الفهرس.
ثالثًا لابد ألا يتعدى عمر المتطور التسعة وأربعين سنة ولا يقل عن ثماني عشر سنة، والسن الذي يرحب به للهجرة ما بين الثمانية عشر والخمس وثلاثين سنة.
رابعًا وجود إحدى الأقارب من الدرجة الأولى في كندا ذلك يجعل المتقدم يحقق قليل من النقط أيضًا.
خامسًا توافر المؤهل الدراسي فتقديم ما يثبت الشهادة الدراسية للدكتوراه أو ما يعادلها يجعل المتقدم يحقق 25نقطة من اللائحة ولو أنه المؤهل فني أو دبلوم يتيح للمتقدم 5 نقط.
سادسًا حصول المتطور على إتفاق مكتوب عمل في كندا ذلك يهبه 10 نقاط ف الفهرس.
سابعًا حصول المتطور على شهادة خبرة في عمله تجتاز السنة، فإذا كانت الخبرة مدتها سنة تضف للملف تسع نقط أما إذا كانت ست سنوات أعطته خمسة عشر نقطة.

خطوات الهجرة الى كندا من المغرب 2020/ 2021

إذا كنت ترغب في الهجرة إلى كندا من المغرب فلابد لك أولًا أن تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي المخصص بالهجرة الكندية وهكذا إلحاق حساب خاص بك أعلاه.

ثانيًا لابد من تجهيز كافة الأوراق المطلوبة وترجمتها إلى الإنجليزية وتصديقها من الجهات الرسمية وتقديمها، مع إلحاق سائر الشهادات والأوراق المخصصة بالشروط التي قمنا بذكرها في البند الماضية.

ثالثًا من خلال وزارة الهجرة المختصة بكندا نستطيع أن نتابع كافة الإجراءات ومعرفة النقاط النهائية التي وصل إليها المطلب.

تمثل هذه هي الطرق السليمة والشرعية التي ينبغي إتباعها لتقديم دعوة الهجرة إلى كندا، أما ما يسمى بالقرعة فهو كلف غير حقيقي وغير قانونين لاغير نستطيع الاستحواذ على الهجرة من الوزارة أو السفارة التابعة إلى دولة كندا في المغرب.

ما هي مزايا الهجرة إلى كندا من المغرب

 

يبقى العدد الكبير من الإمتيازات التي تقوم بتقديمها جمهورية كندا لمواطنيها مما يجعل الجميع يرغب في الذهاب إليها والاستقرار بها ويحاول الهجرة مرارا وتكرارا ومن هذه الفوائد ما يلي:

إدخار الجمهورية لتأمينات صحية للأفراد بداخلها إذ أن كل مواطن له الحفظ الصحية الكاملة.
تمنح الدولة الوظيفة الخدمية المجانية للتعليم حتى فترة الثانوي وتعد من أوائل الدول في حين يخص التعليم.
تتيح البلد دورات تعليمية متباينة للغة حتى إستطاع الأجانب من إتقان اللغة كأهلها وكل ذلك يشطب بصورة بلا مقابل.
تقدم الدول كافة الإعانات المالية للمهاجرين واللاجئين لإعانتهم على المعيشة في حال متيسر.
تمنح الجمهورية قروضًا للمواطنين لمساعدتهم على تلبية رغباتهم والعيش براحة أكثر.

كل تلك المميزات تجعل الجميع يرغب ويأمل في الحصول على إستحسان لطلب الهجرة والتلذذ بحياة مستقرة ومانحة والقدرة على المعيشة والعمل.

زر الذهاب إلى الأعلى