نتائج مفاضلة الصحة الترميمية للعام 2022

نتائج مفاضلة الصحة الترميمية للعام 2022 .. أُعلنت اليوم الخميس، نتائج مفاضلة الصحة في الدولة العربية السورية، عبر الموقع الإلكتروني، وذلك لكل المتقدمين بغرض الاختصاص في مشافي الوزارة لعام 2019 – 2020. النتائج هنــا

وأكد وزير الصحة أنه لن يكون ثمة ضمن تمييز الصحة شيء اسمه “فهرسة دمشق” فقط، لكن ستُسبدل بـ “المنطقة الجنوبية” و من ثم التصنيف سوف يكون بين محافظات (العاصمة السورية دمشق، ريف العاصمة السورية دمشق، درعا، السويداء، القنيطرة).

نتائج مفاضلة الصحة الترميمية للعام 2022

وتحتسب المصلحة السورية للاختصاصات الطبية جمعية مهنية علمية تقوم بإعطاء شهادات موحدة تسمى “البورد السوري” لمختلَف المتدربين على الاختصاصات الطبية بعد اتمامهم مدة التدريب المقررة في المؤسسات الطبية المعتمدة.

وتتعلق المصلحة بتحضير التمرين والتعليم المهني في المجالات الطبية بواسطة وحط الضوابط اللازمة لتطبيق البرامج التدريبية والاختبارات “الامتحانات” الوطنية للاختصاصات الطبية داخل أراضي الجمهورية العربية السورية.

كما تقوم بتثمين ومعادلة الشهادات الطبية الاختصاصية وملفات التدريب الصادرة عن الجهات الأخرى المحلية والعربية والأجنبية، وغيرها من المستندات ذات الرابطة.

وتحدد المصلحة أعداد الموافق عليهم في تمييز الراغبين في التدريب والتعليم في الاختصاصات الطبية المتغايرة إنشاء على احتياجات وإمكانيات التدريب في القطر وفق نظامها الداخلي.

مفاضلة الصحة الأساسية 2022

نشرت وزارة الصحة السورية قوائم الموافق عليهم في نتائج مفاضلة الصحة 2020 في جمهورية سوريا ، للأطباء طالبي الإقامة بقصد الاختصاص لكل المحافظات .

وشددت المصلحة السورية للاختصاصات الطبية في وزارة الصحة السورية ، أنها أصدرت سائر قوائم الناجحين والراسبين في مفاضلة الصحة الخاصة بالأطباء للعام 2020 جميع التخصصات الطبية في مختلف المستشفيات السورية .

وطالبت الوزارة من جميع المتقدمين الاطلاع على النتائج التي أصدرتها للتعرف على نتائج تمييز 2020 المختصة في وزارة الصحة وموضع تصنيف كل طبيب ناجح في التمييز التي تستهدف عموم فروع التخصص الطبية .

صرحت وزارة الصحة في الدولة العربية السورية عن كشوف المقبولين في نتائج تمييز الصحة 2020 في الجمهورية السورية، للأطباء طالبي الإقامة بغاية الاختصاص في مختلَف المحافظات .

وشددت الإدارة السورية للاختصاصات الطبية في وزارة الصحة السورية، أنها عرضت عموم كشوف الناجحين والراسبين في تمييز الصحة المخصصة بالأطباء للعام 2020 جميع التخصصات الطبية في جميع المستشفيات السورية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى