كشوف اسماء العفو الرئاسي 2022 سجن جمصة

كشوف اسماء العفو الرئاسي 2022 سجن جمصة

عناوين المقالات

عرض

قائمة بأسماء العفو الرئاسي 2022 سجن جمصة .. كما أوضحت وزارة الداخلية أن الأسرى والمعتقلين المفرج عنهم سيرون مصر في ضوءها الجديد حتى بعد استكمال باقي الإجراءات الأساسية الخاصة بهم.

قائمة بأسماء العفو الرئاسي 2022 بسجن جمصة

هذا هو مكان السبات في القرآن الكريم: إن مغفرة الظالمين من الأخلاق الإسلامية الحميدة التي يجب أن يتسم بها المسلمون. ولهذه الغاية اردت ان اذكر نفسي واخواني الكرام بهذا الموضوع الهام فنقول والله التوفيق.

كما قال الله تعالى في آياته: من ينفق في الرخاء والشدّة ، ومن يكتم الغضب ، ومن يغفر للناس؟ والله يحب الصالحين والذين إذا فعلوا الفحش أو ظلموا أنفسهم. ماذا فعلوا وهم يعرفون.

أسماء إدارة السجون للمفرج عنهم 2022

تم استدعاء أكثر من 430 سجيناً إلى السجون بموجب عفو رئاسي ، تنفيذاً لأمر رئيس الدولة التنظيمي رقم (18/2019) الصادر بشأن العفو عن باقي مراحل الإجراءات التأديبية بشأن بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بيوم الشرطة وثورة يناير

وانضم إلى قطاع السجون لجان لتحليل ملفات السجناء في سجون عموم الجمهورية لتحديد من يستحق الإفراج عنهم بالعفو عن باقي مدة العقوبة ، بحيث تنتهي ممارسات اللجان بتطبيق المرسوم. إلى (102) نزيلاً استحق الإفراج عنهم بالعفو ، وبدأت اللجنة العليا للعفو بفحص قضايا من يستحق الإفراج المشروط عن بعض المحكوم عليهم.

وانتهى عملها بالإفراج عن 328 نزيلاً بالإفراج المشروط ، ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تنفيذ السياسة العقابية بمعنى الحوار وتقديم الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذي للأساليب. بالإفراج عن المحكوم عليهم الذين أعيد تأهيلهم للاندماج في المجتمع.

وجاءت أنباء عن أسماء المفرج عنهم من سجن جمصة 2022 ، فيما قال النائب طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي إن اللجنة ستواصل عملها خلال الأيام الحالية لإعداد المحضر الرابع للعفو الرئاسي.

وذلك حتى الآن انتهاء فترة الانتخابات الرئاسية ، بالإضافة إلى استكمال فعاليات دمج الشباب المفرج عنهم على اتصال مع الهيئات والوزارات ذات الصلة في ذلك ، وقريبًا سيتم الإعلان عن القائمة ، و واضاف عضو لجنة العفو الرئاسي في بلاغ

وتستمر اللجنة في تلقي طلبات من المدنيين ومنظمات حقوق الإنسان والكرامة ومجلس الشعب والجهات المعنية الأخرى ، لافتة إلى أن اللجنة لم تتوقف عن عملها.

وستقام خلال الايام الحالية سلسلة من المؤتمرات المستمرة لاعداد المؤشر الرابع واستكمال انشطة دمج الشباب في المجتمع بعد الاجتماع الذي جاء باتفاق مكتوب في الفترة الاخيرة في نطاق المجلس المنتخب.

وأضاف أن أعضاء اللجنة يتواصلون مع الوزارات المعنية لعقد ندوات متتالية معهم لبحث إمكانية تنفيذ التوصيات الصادرة عن الاجتماع الأخير والمتعلقة بدمج الشباب في المجتمع.

تم تحرير المقال بواسطة وعد السمراي – الحقوق محفوظة لدي المقال بمدونة محمود حسونة

اقرأ أيضاً:  اقرأ وتعرف علي اسماء الاشهر التي تتكون من 29 يوم
زر الذهاب إلى الأعلى