تفسير حلم الزنا في المنام للرجل

تفسير حلم الزنا في المنام للرجل

عناوين المقالات

عرض

تفسير حلم الزنا في المنام للرجل .. الزنا في المنام خيانة.

تفسير حلم الزنا في المنام للرجل

من رأى زانية تتقدم عليه وتغريه عن نفسه فقد نال مالاً ممنوعاً ، ومن عمل مع زانية في المنام فهي الدنيا وطلابها. ما حصلوا عليه من هذه الزانية.

من رأى أنه زنى

من حلم أنه زنى فهو حج ، ومن رأى رجلاً من امرأة ، فذلك الرجل يبحث عن عالم زوج هذه المرأة. وإن كان له سلطان صلب سلطته ، ومن رأى أنه زنى به شر وفتنة.

من يرى أنه قد زنى بامرأة جميلة

من يحلم أنه قد زنى مع فتاة جميلة ، فإنه يضع ماله في مسكن المحروز ، ومن يرى أنه ارتكب الزنا وثبت فوق العقوبة وكان سلطانًا ذا سلطة قوية ، وإذا كان الرائي جدير بالولاية ، تولى منصبه ونال جمهورية واسمًا. .

ومن رأى أنه دل على مكان الزنا

من يحلم أنه اقتاد إلى مكان الزنا ولم يتمكن من الخروج منه ، فإنه يهلك سريعا ، ومن رأى أنه ينام مع زوجة غيره ويرافقها زوجها دون إنكار منه ، فهذا الصحابي يكلفه بمصاريف بيته.

رؤية الزنا في المنام عند ابن شاهين

قَالَ بعض المعبرين: رُبمَا دلّ الزِّنَى على الْخِيَانَة، وَمن رأى أَنه جَامع زَوْجَة جَاره فَلَا خير فِيهِ، وَمن رأى أَنه يُجَامع أحدا من مَحَارمه فَإِنَّهُ يكون قَلِيل الْمحبَّة وَالشُّفْعَة لمن إجراء بهَا وَرُبمَا تَنْقَطِع مودته عَنْهَا وَإِن كَانَت ميتَة فَإِنَّهُ يدل على حُصُول هم وغم وَقيل ان – رؤية ذلك في صالح الموضوع والغاية ، وقد تدل على الحج.

من رأى أن السلطان متزوج أو من يقوم مقامه ، فقد ذهب ماله ، وإذا تصرف في ذلك فقد عانى خيرا كبيرا ، ومن رأى أنه يتزوج شرجا ، فإنه يأتي إلى من هو. ليس.

من رأى أَن قوما يَخْتَلِفُونَ إِلَى زَانِيَة فانهم يَجْتَمعُونَ على ظَالِم يصيبون من علمه خيرا وَقيل: من رأى أَنه ينْكح زَانِيَة فَإِنَّهُ ان كَانَ من طلبة الدُّنْيَا أصَاب مَالا حَرَامًا وَإِن كَانَ من أهل الصّلاح وَالْخَيْر أصَاب علما وبركة وَالنِّكَاح دَال على بُلُوغ المُرَاد من دين أَو دنيا لِأَن الزواج لذة ومتعة.

رؤية الزنا في المنام كتاب يتضمن تفسيرات للأحلام

من رأى قوما يَخْتَلِفُونَ إِلَى زَانِيَة فَإِنَّهُم يَجْتَمعُونَ على عَالم يصيبون من علمه خيرا وَقيل من رأى أَنه ينْكح زَانِيَة فَإِن كَانَ من طلبة الدُّنْيَا أصَاب مَالا حَرَامًا وَإِن كَانَ من أهل الصّلاح أصَاب علما وبركة وَمن رأى امْرَأَة فاسقة أَو زَانِيَة فَإِن كَانَ من أهل الصّلاح فَهُوَ خير وَزِيَادَة نعمة ، وإن كان من أهل الفساد ، فهو قلة الدين ، والسفاح ، والضرر.

رؤية الزنا في المنام عند ابن غنام

الزِّنَا فِي الْمَنَام يعبر بِالْمَرْأَةِ الَّتِي لَا تثبت مَعَ الزَّوْج لِأَنَّهَا خَالَفت المركوبات فِي طهرهَا، والزِّنَا فِي الْمَنَام سَرقَة لِأَن الزَّانِي يتخفى كَمَا يتخفى السَّارِق، وَقَالَ ابْن سِيرِين: لَا أحب الزِّنَا، وَمن رأى زَانِيَة أَقبلت عَلَيْهِ تراوده عَن نَفسهَا نَالَ مَالا حَرَامًا.

الزِّنَا خِيَانَة وَمن رأى أَنه زنا مَعَ امْرَأَة شَابة حَسَنَة، فَإِنَّهُ يَجْعَل مَاله فِي مَكَان محروز وَمن رأى أَنه زنا وأقيم عَلَيْهِ الْحَد وَكَانَ سُلْطَانا ذو بأس سُلْطَانه، وَإِن كَانَ الزَّانِي أَهلا للولاية إكتسبها وخلع عَلَيْهِ وينال دولة وإثما، ومن رأى كَأَنَّهُ زنا بِامْرَأَة إِنْسَان يعرفهُ فَإِنَّهُ يريد أن يأخذ شيئًا من ماله.

من قَرَأَ فِي نَومه تصريحه تعالى: (الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي) فَإِنَّهُ زَان وَكَذَلِكَ المراة إِذا قَرَأت هَذِه الْآيَة فَإِنَّهَا زَانِيَة وَكَذَلِكَ إِذا قَرَأَ فِي مَنَامه كلامه تعالى: (فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَـئِكَ هُمُ الْعَادُونَ)وَكَذَلِكَ قصَّة لوط مَعَ قومه يبرهن أن الزِّنَا واللواط لمن تَلَاهَا فِي لباس نوم

تم تحرير المقال بواسطة إسراء المصري | جميع الحقوق محفوظة لدي المقال بمدونة محمود حسونة

زر الذهاب إلى الأعلى