كتالوج ماي واي مايو 2022

عناوين المقالات

عرض

كتالوج ماي واي مايو 2022 .. أجدد عروض شركة ماي واي ستجدها هنا في كتالوج ماي واي مايو 2022 pdf أحدث كتالوج شركة ماي واي بجمهورية مصر العربية والذي يتضمن عروض وجوائز لا مثيل لها لمنتجات ماي واي

والتي تستمر في تقديم آلاف محبي التسوق في مصر، نتيجة العروض الخاصة التي تقدمها المؤسسة التجارية والخصومات الهائلة للعديد من السلع المختلفة للمنزل، ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التحسين، بالإضافة إلى أحدث العطور وجل الاستحمام . تقدم My Way خلال شهر مايو 2022 بالإضافة إلى الهدايا المتميزة بمناسبة العيد الصغير المبارك.

إليكم متابعينا الأعزاء إليكم آخر رابط لحفظ ملف فهرس ماي واي مايو 2022 حتى نتمكن من معرفة آخر العروض والسلع التي تقدمها مؤسسة ماي واي لعملائها طوال شهر مايو 2022

وقم بتنزيله على هاتفك المحمول واستفد من عرض المنتجات لعملائك في جميع الأوقات ودون الحاجة إلى توفير الإنترنت. احتفظ بنسخة pdf على جهازك لزيادة مبيعاتك طوال شهر أبريل والحصول على الزيادة في النقاط. هنا الرابط لمتابعينا.

كتالوج My Way مايو 2022

إلى متابعينا الأعزاء كتالوج My Way لشهر مايو 2022 والذي يتضمن أحدث بضاعة المؤسسة وأحدث الأسعار، وتصل نسبة الخصومات في ذلك الكتالوج إلى خمسين بالمائة من تكلفة بعض البضائع بالإضافة إلى حدوث عدد من هدايا التكلفة. استمتع بالتسوق عبر My Way واحصل على أفضل المنتجات بأرخص الأسعار. يحتوي هذا على عرض على:

عدد من اجود المنظفات والمعقمات

منتجات العنايه بالبشره

مستحضرات التجميل

منتجات المطبخ

إليكم متابعينا، أفضل العروض على البضائع الغذائية في كتالوج May Way، مع خصومات هائلة طوال هذا الشهر. أنت الآن تقود للحصول على أكبر الخصومات. كما تقدم مؤسسة My Way عددًا من المنح الرائعة بمناسبة عيد الأم. اشترِ واستمتع بأقوى الخصومات خلال شهر مايو 2022 مع My Way Foundation.

برنامج الهدايا لأشهر (أبريل ومايو ويونيو) 2022

الخطوة الأولى: قم بعمل فاتورة بقيمة 550 نقطة أو بشكل تراكمي خلال شهر أبريل للحصول على منظف سائل بريتكس للغسالات شبه الأوتوماتيكية والعادية واليدوية.

الخطوة الثانية: قم بعمل كشف حساب بسبعمائة نقطة أو تراكمي خلال شهر مايو، لتحصل على عطر Oudbervan Platinum 65 مل المناسب للصباح وساعات العمل.

الخطوة الثالثة: قم بعمل فاتورة بـ 1050 نقطة أو بشكل تراكمي خلال شهر مايو للحصول على خلاط 3 في 1 (شفاط بلاستيك – 2 مطحنة توابل – قارورة 1.5 لتر – شفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ – محرك أربعمائة واط.

تم تحرير المقال بواسطة صدام العشيري – الحقوق محفوظة لدي المقال بمدونة محمود حسونة