“واتساب” يغازل عشاق مكالمات الفيديو.. بتحديث جديد

“واتساب” يغازل عشاق مكالمات الفيديو.. بتحديث جديد

يغازل “WhatsApp” عشاق مكالمات الفيديو .. بتحديث جديد .. أطلق تطبيق التواصل الفوري الشامل “Whats App” ميزة جديدة تسمح بزيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم المشاركة في مكالمات الفيديو الجماعية إلى 32 شخصًا.

“واتسآب” يداعب محبي مكالمات الفيديو .. بتحديث جديد

في السابق ، كان الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنهم المساهمة في مكالمات الفيديو في “WhatsApp” 8 أحرف فقط ، مما يعني أن الميزة الأخيرة ضاعفت الرقم 4 مرات.

مع هذا الارتفاع ، يقترب WhatsApp من بطولة تطبيقات الدردشة المرئية الأخرى مثل Zoom.

وكتب (WABetaInfo) ، وهو موقع إخباري تقني يتابع تطورات WhatsApp ، أن تنفيذ المكالمة الفورية ضاعف عدد المساهمين في مكالمات الفيديو.

ونشر الموقع الإخباري تحديثًا من موقع “واتس آب” يتضمن أهمية للقضايا الأخيرة التي حدثت في التطبيق ، ومن بينها أن مكالمات الفيديو يمكن أن تستوعب حتى 32 شخصًا ، مع إضافة على أساس المكالمات تظهر متتالية. فقاعات ، والوصول السريع إلى المفضلة في معرض الصور.

في المكالمات الصوتية الجماعية ، هناك إضافات أخرى مثل خلفية جديدة وتظليل على صورة السماعة في المهاتفة ، مع إستراتيجية على شكل موجات صوتية ، كما في الراديو

ال WhatsApp

مملوكة لشركة Meta Corporation ، وهي تتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية وصوتية وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى. يعمل تطبيق عميل WHats على الهواتف ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة سطح المكتب ، طالما أن جهاز المستخدم المحمول لا يزال متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق سطح المكتب. لا تتطلب الخدمة من المستخدمين توفير رقم قياسي للجهاز الخلوي المحمول للانضمام إلى الخدمة. في يناير 2018

قام WhatsApp بنشر تطبيق أعمال مستقل يستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة ، يسمى WhatsApp Business ، للسماح للشركات بالتواصل مع العملاء باستخدام عميل WhatsApp القياسي. تم إنشاء تطبيق العميل بواسطة WhatsApp Foundation. في ماونتن فيو ، كاليفورنيا

التي استحوذ عليها Facebook في فبراير 2014 بحوالي 19.3 مليار دولار. أصبح تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا على هذا الكوكب بحلول عام 2015

لديها أكثر من 2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من فبراير 2020. وقد أصبحت الوسيلة الأساسية للاتصال الإلكتروني في عدد كبير من البلدان والمواقع.

بما في ذلك أمريكا اللاتينية وشبه القارة الهندية وأجزاء كبيرة من أوروبا وإفريقيا. تأسس تطبيق Whats App في عام 2009 (منذ 13 عامًا) من قبل الأمريكي Brian Acton والأوكراني Jan Koum (أيضًا الرئيس التنفيذي) ، وكلاهما موظف سابق في Yahoo! سانتا كلارا ، كاليفورنيا.

تم تحرير المقال بواسطة سناء محمد الشمري| الحقوق محفوظة لدي المقال بمدونة محمود حسونة

اقرأ أيضاً:  ميزة خفية في تطبيق فيس تايم لهواتف أبل تجعل مكالمات الفيديو والصوت أفضل
زر الذهاب إلى الأعلى