موعد دوام البنوك بعد عيد الفطر.. متى تفتح البنوك بعد العيد في السعودية 1443

موعد دوام البنوك بعد عيد الفطر.. متى تفتح البنوك بعد العيد في السعودية 1443

خلال تلك الأيام المباركة ، يحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم بعيد الفطر ، وبحلول اليوم الثاني من عيد الفطر في المملكة العربية السعودية ، يتساءل الكثير من الناس حول “متى تفتح البنوك أبوابها بعد العيد في السعودية؟ Arabia 1443 ”، حيث تتوقف المعاملات المصرفية طوال أيام العيد ، وفيما يلي سنشرح لكم أوقات عمل البنوك بعد عيد الفطر.

متى تفتح البنوك أبوابها بعد العيد في السعودية؟

ساعات عمل البنوك بعد العيد في المملكة العربية السعودية

أوضح “البنك المركزي” للمملكة العربية السعودية أن عطلة البنوك في عيد الفطر 2022 تنتهي يوم الأحد 7 شوال 1443 هـ الموافق 8 مايو 2022 م ، وبذلك تبقى بعد 5 أيام من العيد. البنوك من تاريخ نشر هذا التقرير.

متى يبدأ العمل للموظفين بعد العيد في المملكة؟

• عدد أيام عيد الفطر 1443 أيام في السعودية ومصر والكويت بعد تعديل 2022

من جهتها ، أعلنت “وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” في المملكة عن مواعيد العودة إلى العمل بعد عيد الفطر المبارك في السعودية. من المقرر أن يعود موظفو القطاع العام من إجازة عيد الفطر المبارك في 6 شوال 1443 الموافق 7 مايو 2022 م. في القطاع الخاص ، سيكون موعد العمل بعد العيد 1443 يومًا هو نفسه للقطاع العام ، وبذلك يتبقى 4 أيام فقط من تاريخ نشر هذا التقرير ، بحسب إيضاحات “وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية”. في المملكة.

وهنا نصل إلى ختام تقريرنا عن موعد انتهاء إجازة عيد الفطر للبنوك في المملكة العربية السعودية 1443 ، وتحدثنا عن توقيت ساعات عمل البنوك بعد عيد الفطر ، ونحن كما نلقي الضوء على موعد عودة الدوام للموظفين ونتمنى أن نكون قد نجحنا في الإجابة على جميع الأسئلة التي تبحث عنها.

|أتمنى أن تكون جيدًا كل عام|

اقرأ أيضاً:  رسميًا إطلاق سلسلة Vivo S15 في الصين مع شاشات وكاميرات ثلاثية والمزيد
زر الذهاب إلى الأعلى