مع بقاء 200 يوم على انطلاق مونديال 2022: الجولة الترويجية لكأس العالم تعزز حماس المشجعين في قطر .. رياضة

مع بقاء 200 يوم على انطلاق مونديال 2022: الجولة الترويجية لكأس العالم تعزز حماس المشجعين في قطر .. رياضة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مع بقاء 200 يوم على انطلاق مونديال 2022: الجولة الترويجية لكأس العالم تعزز حماس الجماهير في قطر ، والآن إلى التفاصيل:

خلال عطلة عيد الفطر ، تبدأ الجولة الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم ، ولم يتبق سوى ستة أشهر على انطلاق مونديال قطر 2022 ™ ، حيث يتصاعد الحماس في قطر وعبر المنطقة لاستضافة البطولة. أهم حدث قادم على الساحة الرياضية العالمية والذي يقام لأول مرة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة ، أعرب خالد علي المولوي ، نائب المدير العام للتسويق والاتصال وتجربة البطولة ، باللجنة العليا للمشاريع والإرث ، عن سعادته بانطلاق الجولة الأصلية لكأس العالم في قطر ، والتي تأتي قبل ذلك. بداية جولة المونديال.

وقال المولوي: إن وتيرة الحماس والترقب تتزايد يوما بعد يوم في طريق استضافة النسخة الثانية والعشرين لكأس العالم والتي تكتسب أهمية خاصة باعتبارها النسخة الأولى لكأس العالم في الوطن العربي والشرق الأوسط. . “

وأضاف: “نحن على بعد 200 يوم فقط من المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022 ، ويسعدنا دعوة الجميع لاغتنام الفرصة لإلقاء نظرة فاحصة على النسخة الأصلية من كأس العالم ، خلال هذه الجولة الرائعة. في قطر ، والتي ستستمر لتشمل دولًا أخرى حول العالم “.

يمكن للجماهير في قطر إلقاء نظرة على النسخة الأصلية من الكأس الشهير حيث تستضيف قطر الجولة الترويجية للكأس خلال الفترة من 5-10 مايو ، والتي تضم عددًا من أبرز المعالم السياحية في الدولة ، بما في ذلك حديقة أسباير. ومرسى لوسيل وسوق واقف بالإضافة إلى مدينة مشيرب قلب الدوحة.

جولة الكأس هي احتفال بكأس العالم الأصلية ، وتسبق جولة كأس العالم برعاية شركة كوكاكولا ، والتي ستختتم في الدوحة قبل صافرة انطلاق المباراة الافتتاحية لكأس العالم قطر 2022 على استاد البيت في 21 نوفمبر. .

وستشهد فعاليات جولة المونديال ، المتاحة للجمهور ، حضور مجموعة من الضيوف البارزين والشخصيات البارزة في عالم كرة القدم ، مما يساهم في تعزيز الأجواء خلال هذه المناسبة ويبتلع العديد من المشجعين الذين يخططون للحضور. مباريات البطولة ، بمشاعر التشويق والحماس مع اقتراب موعد انطلاق مهرجان كرة القدم العالمي نهاية العام.

كما سيستمتع الحضور بمجموعة من الأنشطة مع فرصة الفوز بتذاكر المباراة الافتتاحية للبطولة التي ستجمع بين منتخبي قطر والإكوادور.

يمكن للجمهور مشاهدة النسخة الأصلية من كأس العالم ابتداء من الساعة 6 مساءً وحتى 9 مساءً ، حيث تستضيف حديقة أسباير الكأس يوم الخميس 5 مايو ، وملعب الكريكيت بالمنطقة الصناعية يوم الجمعة 6 مايو ، مرسى لوسيل يوم السبت 7 مايو ، سوق واقف يوم الأحد 8 مايو ومدينة مشيرب قلب الدوحة الإثنين 9 مايو.

وتستضيف الكأس خلال اليوم العديد من الشركات والمؤسسات ، بما في ذلك قطاعي الصحة والتعليم ، فيما من المقرر أن يشهد اليوم الأخير من جولة الكأس يوم 10 مايو احتفالا خاصا في الحي الثقافي كتارا.

الخيوط

تعليقات المدونة مدعومة من

اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد مع بقاء 200 يوم على الإطلاق

كانت هذه تفاصيل مع بقاء 200 يوم على انطلاق مونديال 2022: الجولة الترويجية لكأس العالم تعزز حماس الجماهير في قطر. نأمل أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة.

جدير بالذكر أن المقال الأصلي قد تم نشره ومتاح على صحيفة كويتية نحيطكم علما بأن فريق التحرير في New Nabd قد تحقق من ذلك وربما يكون قد تم تعديله وربما يكون قد تم نقله بالكامل أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو المقال من موقعه الرئيسي. مصدر.

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى