سبب بكاء كريستيانو رونالدو امام جماهير مانشستر يونايتد .. رياضة

سبب بكاء كريستيانو رونالدو امام جماهير مانشستر يونايتد .. رياضة

شاهد المقال التالي من النبض الجديد .. سبب بكاء كريستيانو رونالدو أمام جماهير مانشستر يونايتد ، والآن إلى التفاصيل:

أحداث اليوم – استقبل رونالدو جماهير مانشستر يونايتد بعد انتهاء المباراة ، باكيًا ، بعد انتهاء لقاء برينتفورد ، الذي انتهى بفوز الشياطين الحمر 3-0 على ملعب أولد ترافورد ، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصف مراقبون أن بكاء رونالدو في وداع جماهير يونايتد بعد موسم صعب ، جعل من الصعب على فريقه إضاعة فرصة اللعب في دوري الأبطال.

وقال روي كين: “بالنسبة لي ، أتمنى أن يكون رونالدو مع الفريق الموسم المقبل ، ولكن من لغة رونالدو ومستوى جسده ، يبدو أنه سيترك النادي”.

وعن حساب الدوري الفخري لمانشستر يونايتد – الصفحة الرسمية ، قال: استفسر النادي من خورخي مينديز عن خبر ارتباط رونالدو بالذهاب إلى بايرن أو ريال. مستقبله.

اقرأ على الموقع الرسمي

شاهد لماذا بكى كريستيانو رونالدو أمامه

كانت هذه تفاصيل سبب بكاء كريستيانو رونالدو أمام جماهير مانشستر يونايتد. نأمل أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة.

جدير بالذكر أن المقال الأصلي قد تم نشره ومتاح على أحداث الأخبار اليوم نحيطكم علما بأن فريق التحرير في New Nabd قد تحقق من ذلك وربما يكون قد تم تعديله وربما يكون قد تم نقله بالكامل أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو المقال من موقعه الرئيسي. مصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى