طريقة حل مشكلة لعبة ببجي جهازك غير مدعوم حاليًا 2021

طريقة حل مشكلة لعبة ببجي جهازك غير مدعوم حاليًا 2021


محتويات المقال

  • حل مشكلة لعبة ببجي بجهازك
  • حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم 2022
  • حل مشكلة pubg جهازك غير مدعوم
  • 3- تحميل ببجي لايت

يقدم لك موقع نظراتي كل ما هو جديد ومفيد وكل ما تحب أن تعرفه عنه ، ومن خلال موقعنا في هذه المقالة يمكنك معرفة كيفية حل مشكلة “جهازك غير مدعوم حاليا” ، كيفية حل مشكلة لعبة PUBG mobile على جهازك ، هناك العديد من المشاكل التي قد يواجهها العديد من مستخدمي لعبة PUBG Mobile على الهاتف المحمول ، مثل عدم القدرة على تشغيل اللعبة بسبب نظام Android أو الهاتف بشكل عام لا يدعم ذلك الإصدار من اللعبة أو اللعبة بشكل عام ، وقد تتسبب هذه المشكلة في حدوث أزمة وهو أمر رائع للمستخدمين بسبب حبهم الشديد لهذه اللعبة والرغبة في لعبها على الهاتف ، ولكن هناك العديد من الأشياء التي تجعل المستخدم قادرًا على لعب هذه اللعبة على هاتفه المحمول للاستمتاع بها لفترة طويلة واللعب مع الناس.


قد تكون مهتمًا أيضًا: تنزيل PUBG Mobile 2022 مجانًا PUBG MOBILE 1.2.0 مجانًا تنزيل تحديث لعبة PUBG Mobile الجديد

حل مشكلة لعبة ببجي بجهازك

كيفية حل مشكلة لعبة PUBG جهازك غير مدعوم حاليًا يبحث الكثير من الأشخاص عن حل لمشكلة PUBG الخاصة بهم. جهازك غير مدعوم حاليًا لكنها ستدرج لاحقًا لأن اللعبة أصبحت من أشهر الألعاب في العالم ويلعبها ملايين الأشخاص لأنها لعبة ممتعة وشيقة ، وقد نجحت في جذب انتباه الكثير من الأشخاص ، ولكن هناك هم العديد من لاعبي PUBG الذين ليس لديهم جهاز مدعوم أي لا يستطيع الجهاز تشغيل اللعبة بشكل صحيح إنه أمر طبيعي دون انقطاع لأنه يحتوي على ألعاب والمعالج ضعيف وذاكرة الوصول العشوائي في الجهاز صغيرة ولكن سنعرض لكم بعض الحلول لهذه المشكلة.

https://www.youtube.com/watch؟v=6z563qaN1bc

حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم 2022

هذه المشكلة ليست مشكلة فنية بسبب مشكلة في اللعبة أو الهاتف ، ولكنها ناتجة عن عدم تطابق بين مواصفات تشغيل اللعبة ووظائف الهاتف (أي إصدار). الهاتف قديم ولا يدعم متطلبات الألعاب والتطبيقات الجديدة.

  • امتلاك معالج رسومات متوسط ​​على الأقل.
  • إصدار Android 5.1.1 أو 4.0.3.
  • وجود ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك المحمول.
  • يجب أن تكون سعة تخزين الهاتف 16 جيجابايت على الأقل لجهازك المحمول.

إذا لم يكن هاتفك يحتوي على هذه المواصفات الأربعة ، فلا يمكنك حل مشكلة PUBG وجهازك غير مدعوم لأن هذه هي الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة ، ولكن إذا كان بإمكانك استخدام هذه المواصفات ، فلا يزال الهاتف يقول إن الجهاز الحالي غير مدعوم. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام أحد الحلول التالية.

حل مشكلة pubg جهازك غير مدعوم

سنعرض لك بعض الحلول البسيطة ، يمكنك تطبيق هذه الحلول لحل مشكلة PUBG ، جهازك غير مدعوم ، إذا استمرت المشكلة ولا تزال المواصفات المطلوبة في الهاتف متوفرة ، يرجى محاولة الاتصال بالدعم الفني. حدد السبب الجذري للمشكلة في المربع.

1- استخدم Android Emulator على جهاز الكمبيوتر

هناك العديد من محاكيات Android التي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المختلفة ، لذلك يمكنك تنزيل PUBG Mobile والاستمتاع بلعب اللعبة بسرعة ، لأن اللعبة تعمل بسرعة وتعمل دون انقطاع على الكمبيوتر.

2- تغيير اسم الهاتف وطرازه

في بعض الأحيان ، يمكن لهذه الفكرة أن تحل مشكلة PUBG بنجاح. على الرغم من أن جهازك غير مدعوم ، إلا أنه ليس بالضرورة ناجحًا على جميع أنواع الأجهزة ، لكن المشكلة بسيطة ويمكنك تجربتها بسهولة. كل ما عليك فعله هو تغيير اسم اللعبة وتغيير طراز الهاتف من نوع التشغيل العادي الحديث إلى اسم آخر وطراز الهاتف. من خلال إعدادات الهاتف ، يمكنك الغش في اللعبة وتنزيل اللعبة وتشغيلها. في بعض الأحيان ، يمكن أن يؤدي استخدام أنواع معينة من الهواتف إلى حل المشكلة التي لا يمكن متابعتها.

قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي: تنزيل لعبة 2022 PUBG mobile لأجهزة iPhone و Pubg iPhone iOS وتحديث PUBG الجديد لأجهزة iPhone

3- تحميل ببجي لايت

نظرًا لوجود الملايين من الأشخاص الذين لديهم أجهزة غير مدعومة ويريدون لعب PUBG MOBILE ، ولكن نظرًا لضعف وظائف الهاتف ، فإنهم يواجهون العديد من المشكلات ، مثل التعطل وإبطاء سرعة اللعبة ، أو عدم القدرة على تشغيل اللعبة تمامًا لأن الهاتف الذكي لا يمكنه ذلك. تشغيل بشكل طبيعي.

لدعمها ، طورت الشرطة نسخة خفيفة من لعبة PUBG Mobile ، PUBG LITE ، والتي يمكن تنزيلها على أنواع مختلفة من أجهزة Android القديمة والجديدة. في هذه المقالة ، نعرض لك الحلول لمشكلات PUBG Mobile. حاليًا ، جهازك غير مدعوم بطريقة سهلة الاستخدام. أتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة لك ويسعدنا تلقي جميع أسئلتك واستفساراتك حول PUBG Mobile لمزيد من المعلومات.


زر الذهاب إلى الأعلى