ريال بيتيس يفوّت فرصة تضييق الخناق على أتلتيكو مدريد .. رياضة

ريال بيتيس يفوّت فرصة تضييق الخناق على أتلتيكو مدريد .. رياضة

شاهد المقال التالي من النبض الجديد .. ريال بيتيس يضيع فرصة تشديد الخناق على أتلتيكو مدريد ، والآن إلى التفاصيل:

فشل بيتيس في الفوز في مباراته الثالثة على التوالي ، بعد تعادله 0-0 مع ريال سوسيداد ، وخسارة 0-1 أمام إلتشي في المرحلتين السابقتين ، ليجلس في المركز الخامس برصيد 58 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد. رابع اخر تصفيات للبطولة القارية.

لم يستفد بطل الكأس بيتيس (الذي تغلب على فالنسيا 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1) بأفضل طريقة ممكنة من الخدمة الرائعة التي قدمها له أتليتيك بلباو بفوزه على أتلتيكو 2-0 يوم السبت في مرحلة شهدت وجرد الأخير من لقبه على حساب غريمه اللدود ريال بعد الفوز الملكي على ضيفه إسبانيول 4-0 ليفوز باللقب 35 في تاريخه.

وما يزيد من صعوبة فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني هو خصومه في المراحل الأربع الأخيرة ، حيث يستقبل ريال مدريد القادم ، وإشبيلية في المرحلة قبل الأخيرة ، على أن يكمله ريال سوسيداد.

اقرأ أيضاً:  اقترض 5000 ريال سعودي من منصة سلفة في 10 دقائق فقط

من ناحية أخرى ، عزز خيتافي مركزه الخامس عشر برفع رصيده إلى 36 نقطة بفارق 5 نقاط عن غرناطة ، الثامن عشر وأول من يسقط.

اقرأ على الموقع الرسمي

مشاهدة ريال بيتيس يفوت فرصة لتضييق

كانت هذه تفاصيل إهدار ريال بيتيس لفرصة تشديد الخناق على أتلتيكو مدريد. نأمل أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة.

جدير بالذكر أن المقال الأصلي قد تم نشره ومتاح على يكون في الرياضة نحيطكم علما بأن فريق التحرير في New Nabd قد تحقق من ذلك وربما يكون قد تم تعديله وربما يكون قد تم نقله بالكامل أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو المقال من موقعه الرئيسي. مصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى