انا ما طلبتك ان تعود لصحبتي كلمات


جدول المحتويات

  • 1 لم أطلب منك العودة إلى شركتي
  • 2 من هو الشاعر عبدالله خليل فقيري؟
  • 3 كلمات قصيدة لم أطلب منك العودة إلى شركتي
  • 4 عند الاستماع إلى قصيدة لم أطلب منك العودة إلى شركتي

لم أطلب منك العودة إلى شركتيوقد برع العرب في كتابة الشعر وإلقاءه بمهارة ومعبرة. يمكن التعبير عن المعاني والمشاعر المتجذرة في الإنسان من خلال القصائد الشعرية التي تعبر عن أفكار تجمع بين الواقع والخيال. تعود الكلمات إليّ، وسنتعرف على الشاعر، وسنقوم بتضمين القصيدة لتستمع إليها.

لم أطلب منك العودة إلى شركتي

لم أطلب منك العودة إلى شركتي اقوال الشاعر عبد الله خليل فقيريهي قصيدة شعرية مكتوبة ببراعة وبدقة شديدة لاقت صدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. كانت بداية شعر عبد الله فقيري بسبب حالة من الحب كان يعيشها مع فتاة تبادلت معه الحب وكان يبني أوهامه في ذاكرته بمستقبله معها، ثم هجرته هذه الفتاة وتزوجت من شخص آخر، عاش الشاعر وضعا صعبا ودخل في حالة من الاكتئاب وتقاعد من الناس، ثم كتب الشعر بطريقة متقنة، ثم اشتهر بكونه من أشهر الشعراء في الوطن العربي.


أنظر أيضا: عيد عواد احسبه لمن عاد بالكلام

من هو الشاعر عبدالله خليل فقيري؟

كاتب قصيدة “لم أطلب منك العودة لشركتي” هو أحد الشعراء الذين عرفوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. من أصل سعودي ويقيم في محافظة نجران بالمملكة العربية السعوديةعندما كان في الأربعينيات من عمره، نشر قصائده الأولى على Snapchat و Twitter، والتي لاقت الكثير من الصدى. قصيدته ما كسبته لملء صلاتي، هي من أجمل القصائد التي تصف حالة الضياع والهجر بين العشاق وحالة الغربة بعد الارتباط، وهي من أسوأ الأمور التي يمكن أن تحدث. يعيش الإنسان ويشعر به بعد أن يرتبط قلبه بالمحبوب بطريقة إبداعية وتؤثر في قلوب الكثيرين. ومن القصائد التي كتبها الشاعر عبد الله فقيري ما يلي:[1]


  • قصيدة الساعة.
  • قصيدة جازان.
  • قصيدة تواضع.
  • قصيدة واتصل بي بدون عتاب.
  • قصيدة قصب السكر.

كلمات قصيدة لم أطلب منك العودة إلى شركتي

قصيدة “لم أطلب منك العودة إلى شركتي” من أجمل القصائد التي تعبر عن حالة الضياع والهجر، بأبيات شعرية عميقة مكتوبة بمشاعر قوية تصف حالة فقدان الحبيب دون سابق إنذار، و المشاعر المؤلمة التي تصاحب هذا الموقف تترك أثرًا مؤلمًا على قلب الحبيب، وتدخل في حالة من الخيانة والاكتئاب. وها هي كلمات قصيدة لم أطلب منك العودة لشركتي:

لم أطلب منك العودة إلى شركتي
بعد الفاصل، أو ارتق لي
بدونك أنا كامل
لستَ ناقصًا، ولا أنا سلبي
منك الكمال تعيش عزيزي
لذا اقطع اتصالك قدر الإمكان واستمر في العيش
هجري بدأت بحب صادق
وتنوعت بشكل جميل في يوم من الأيام
ظروف الأبدية فرضت عليك أن تمر بها
ولدينا أسوأ نهاية وماديا
لن أجادل معك في الماضي
قد يكون من المستحيل العودة، يمكن القول!
إذا كنت تستطيع الوفاء بالباقي
أتذكر الأيام والليالي مرت
لقد منحتني أعلى مستويات الجودة لديك،
لقد وهبت لك واحدة من صفاتي الجميلة
كم قلت إنك أفضل من النوم معهم؟
خيبت املي
أنظر أيضا: قصيدة لو كان للناس وليمة يفرحوا بها مكتوبة

الشاعر استضاف في برنامج الدنيا علمني وحكى قصيدة قصيدة لم اطلب منك العودة الى شركتي والوضع الذي عاش فيه وجعله يكتب الشعر بطريقة احترافية وها هي الايقونة للقصيدة:

أنظر أيضا: جنى عيد ونغني عبد المجيد عبد الله كلمات

وهنا تمكنا من الوصول إلى خاتمة المقال لم أطلب منك العودة إلى شركتيالشاعر عبد الله فقيري، وتحدثنا أيضا عن الوضع الذي جعل الشاعر يكتب هذه الأبيات، بالإضافة إلى تضمين القصيدة للاستماع إليها.

المراجع

  1. ^

    twitter.com، الشاعر عبد الله خليل فقيري 03/05/2022