مباشراً.. موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 2022/05/04 والقنوات الناقلة والنتيجة

مباشراً.. موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 2022/05/04 والقنوات الناقلة والنتيجة

عشاق كرة القدم الحقيقية ، أنتم على موعد مليء بالإثارة والمتعة الليلة عندما يتعلق الأمر بالمباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، والتي يستضيفها معقل ريال ، ملعب “سانتياغو برنابيو”. يبحث مشجعو الفريقين ، مساء اليوم الأربعاء 4 مايو 2022 ، عن كل تفاصيل المواجهة الأقوى في دوري أبطال أوروبا ، حول التشكيلة المتوقعة للفريقينوالقنوات الناقلة ومعلق اللقاء والحكم التي سنعرضها على متابعينا عبر موقعكم “علمني” ، في جميع أنحاء الوطن العربي الكبير ، من المحيط إلى الخليج.

وكان السيتي قد تغلب على مباراة الذهاب على استاد الاتحاد 4-3 في لقاء مثير شهد 7 أهداف ونادي كبير من الفريقين ، تاركا كل الاحتمالات مفتوحة أمام الفريقين للعبور إلى الجولة الأخيرة من أقوى “الأبطال”. بطولات الدوري “، وفيما يلي موعدها في معظم الدول العربية وفي توقيت غرينتش العالمي.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

  • 19.00: التوقيت العالمي.
  • 20.00: توقيت تونس ، الجزائر ، المغرب.
  • الساعة 21:00 بتوقيت دول مصر والسودان وليبيا.
  • الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة ، الكويت ، قطر ، البحرين ، الأردن.
  • 23.00: 11 مساءاً بتوقيت الإمارات ، سلطنة عمان.

القنوات الناقلة والمعلق

وستنقل المباراة على قنوات beIN Sport القطرية المالكة الحصرية لدوري أبطال أوروبا ، وسيتم بث مباراة الليلة على الهواء مباشرة على قناة bein sports hd 1 prmium ، و bein 4k HDR ، حيث علق عليها المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتعادل التاريخ بين الفريقين ، حيث واجهوا عملاقين أوروبيين في 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا ، فاز كل فريق في 3 مباريات ، وحسم التعادل نتيجة مباراة واحدة. وأحرز السيتي 11 هدفا في مرمى ريال مدريد فيما سجل ريال 10 أهداف ضد السيتي.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

اقرأ أيضاً:  ما هو رقم المصنع في البطاقة الشخصية وشهادة الميلاد وطرق الحصول عليها