كيف اكبر مقاس رجلى

كيف اكبر مقاس رجلى

تواجه الكثير من النساء بعض المشاكل عند اختيار الأحذية ، فقد يعجبك حذاء معين وقد لا تجد مقاسك ، أو قد تشتري حذاء خاص عبر الإنترنت وتكتشف أن الحجم كبير ، وهم منزعجون من ذلك ، كما قد تكون تتفاجأ بعرض حذائك نتيجة الاستخدام المتكرر له ، فتتركه وترتفع بشراء الأخرى ، لذلك سأعرض عليك بعض الحلول لزيادة حجم القدم ، أو بمعنى أصح ، تضييق الحذاء حتى تكون متميزًا ومتألقًا ، ولهذا لديك الحلول التالية:

أهم طرق زيادة حجم القدمين:

  • ورقة منديل

تستخدم المناديل الورقية لتضييق حجم الحذاء ، خاصة إذا كان الحذاء مغلقًا من الأمام ، أما إذا كان مفتوحًا ، فإن المناديل الورقية غير مناسبة للقيام بذلك. يتم استخدام المناديل الورقية من خلال معرفة الجزء المراد تضييقه باستخدام قلم رصاص لقياس الجزء المراد تضييقه ، ثم الكمية المناسبة من المناديل في الجزء الأمامي من الحذاء ، وتجنب وضع المناديل في الخلف لأن ذلك سيعطي مظهرًا سيئًا للجزء المراد تضييقه. من السهل وضع الحذاء وخلعه ، ويسهل التحكم في حجم الحذاء.

  • سجادة اضافية لهذا الغرض

تستخدم فرش الأحذية الإضافية لضبط مقاس الحذاء ، وهذه الطريقة من أكثر الطرق شيوعًا بين كثير من النساء ، كما أن استخدام الفرش لضبط مقاس الحذاء يستخدم لجميع أنواع الأحذية المغلقة من الأمام أو المفتوحة أحذية الكعب العالي أو الأحذية المسطحة فهي مناسبة لجميع أنواع الأحذية لهذا الغرض تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق المستخدمة لضبط مقاس الحذاء ، وتتوفر فرش الأحذية في متاجر الأحذية أو في السوبر ماركت أو الصيدليات الكبيرة ، لذلك عند الشراء يجب عليك قياسه في المتجر ، وإذا وجدته متسع يمكنك تضييقه باستخدام الفرش على الفور.

  • ماء

كما يستخدم الماء لضبط مقاس الحذاء عن طريق رش الماء على الحذاء. إذا كان حذائك من جلد الشمواه أو الجلد فعليك رش القليل من الماء باستخدام البخاخ ثم وضعه في الشمس حتى يجف تمامًا ، أما إذا كان الحذاء من نوع غير الجلد أو الشمواه فيمكن غمره في الماء جيدًا ، ثم يوضع في الشمس حتى يجف تمامًا ، حيث يعمل الماء على تقليل حجم الحذاء ، وتعتبر هذه الطريقة أيضًا من الطرق الناجحة التي يستخدمها الكثيرون ، وعادة ما تستخدم هذه الطريقة إذا تمدد الحذاء أكثر بكثير من حجم القدم.

  • جوارب

كما يمكن تصغير حجم الحذاء ، أو بعبارة أخرى زيادة حجم القدم باستخدام الجوارب ، وذلك بارتداء الجوارب الثقيلة أو السميكة ، وينجح استخدام الجوارب في فصل الشتاء حيث نحتاج إلى الدفء. القدم جيدة ، وتنجح هذه الطريقة أيضًا في حالة الأحذية الرياضية أو الأحذية المغلقة تمامًا من الأمام أما بالنسبة للأحذية المفتوحة ، فإن استخدام الجوارب الثقيلة فيها يعطي مظهرًا مزعجًا.

  • وسادات كعب

وسائد الكعب هي أيضًا إحدى الطرق الناجحة جدًا التي تستخدمها العديد من النساء عندما يشعرن بالتعب أو الإصابة في القدم من الخلف. الراحة ، حيث تعمل على ضبط مقاس الحذاء ، ويمكنك التحكم في سماكة الوسائد حسب رغبتك ، حسب الراحة التي تشعر بها وحجم الحذاء الذي ترغب في الحصول عليه. ثم يتم تعديل حجم الحذاء.

بهذه الطرق يمكنك التخلص من الحذاء العريض وزيادة حجم القدم بسهولة وأمان.

زر الذهاب إلى الأعلى