رئيس جامعة قناة السويس يتابع خطة عمل المستشفى الجامعي خلال أيام العيد

رئيس جامعة قناة السويس يتابع خطة عمل المستشفى الجامعي خلال أيام العيد

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس ، أن الجامعة وضعت خطة عمل للمستشفيات الجامعية خلال إجازة عيد الفطر المبارك ، بهدف رفع مستوى جاهزية المستشفيات الجامعية ، من خلال تشكيل فرق انتشار سريع. من مختلف التخصصات ، وتوفير الأدوية والمستلزمات وكميات أكياس الدم ومشتقاته ، تمهيدا لجميع الحالات الطارئة ، جاء ذلك خلال زيارة رئيس الجامعة ، اليوم الاثنين 2 مايو 2022 ، حيث عمل على التواجد وزيارة المرضى في الأقسام الداخلية وفحصهم.

رئيس جامعة قناة السويس يتابع خطة عمل المستشفى الجامعي أيام العيد

إجراءات خطة التأمين الصحي في المستشفيات الجامعية

كما واصل الدكتور ناصر مندور تنفيذ إجراءات خطة التأمين الصحي في المستشفيات الجامعية خلال أيام عيد الفطر ، وتابع أنه تم رفع مستوى الجاهزية في أقسام القبول والطوارئ والحرجة ، وتم إنشاء غرفة العمليات. تشكلت داخل المستشفى ، بحيث تستقبل كافة الاتصالات ليلا ونهارا ، وذلك لضمان تقديم الخدمات العلاجية اللازمة للمرضى وزوار المستشفى الجامعي.

وكشف مندور أن مجلس إدارة المستشفيات الجامعية برئاسة الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب والدكتور عادل حسن المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والدكتور أحمد أنور نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ، نفذت التعليمات الخاصة برفع مستوى الاستعداد الأقصى بمستشفيات جامعة قناة السويس “المستشفى التعليمي”. الجراحة والمستشفى التخصصي.

وأضاف أنه تم توفير مخزون من الأدوية والمستلزمات الطبية ، داعيا مديري الطوارئ والفرق الطبية والإدارية إلى التواجد على مدار اليوم لمتابعة الأوضاع في المستشفيات الجامعية ، ومحاولة تذليل أي صعوبات قد يواجهها المرضى ، بالإضافة إلى التركيز على المرضى وذويهم والمساهمة في التخفيف من معاناتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى