كيف اجعل مقاس رجلى صغير

كيف اجعل مقاس رجلى صغير

حجم الرجل أو حجم القدم مشكلة كبيرة تواجهها الكثير من النساء ، حيث تعاني الكثير من النساء من كبر حجم أرجلهن ، مما يجعلهن يشعرن بالخجل الشديد عند المشي ، مما يعرضهن لمواقف محرجة ، والكثير. لا تجد المرأة مقاس الحذاء بسهولة مما يسبب لها الغضب الشديد. قد تحتاج إلى لبس نوع معين من الأحذية ولا تتمدد بسبب كبر حجم ساقيها ، وأحد الأسباب الرئيسية لكبر حجم الرجل بالنسبة للعديد من النساء هو الطول ، وعلى الرغم من أن الارتفاع يمثل من أهم عناصر الجمال في المرأة أنه يسبب كبر حجم القدمين. يعتبر صغر حجم القدمين من قبل الكثيرين رمزا للأنوثة والجمال والتألق ، لذلك تلجأ الكثير من النساء ذوات القامة الطويلة اللواتي يعانين من كبر حجم الساقين ، والذي يتراوح من اثنين إلى اثنين وأربعين سنتيمترا ، إلى استخدام بعض الحيل البصرية لجعل أقدامهم تبدو أصغر. تتم الحيل البصرية من خلال اختيارك الصحيح والمناسب للأحذية من حيث النوع واللون والعناصر الأخرى التي سنتعرف عليها لاحقًا ، فإليك النصائح التي يجب اتباعها لتقليل حجم قدمك ، والتخفيض هو لا يقصد به التقليل من الحجم الفعلي ، بل المقصود منه استخدامه بعد الوسائل التي تؤدي إلى ظهور القدمين بشكل أصغر من الحقيقة ، لذا يمكنك التخلص من الإحراج في كثير من المواقف ، خاصة عند ارتداء فساتين قصيرة في المساء. والمناسبات ، وتبدو أكثر أنوثة ونعومة.

اقرأ أيضاً:  أقرأ : قصص اطفال قبل النوم مكتوبة 2022

سنطلعك عزيزي القارئ ذو الأقدام الكبيرة (كبيرة كانت أم عريضة) على أهم وأنجح الطرق البصرية والوسائل التي تجعل قدميك تبدوان أصغر ، وهي:

  • تجنب والابتعاد عن الأحذية التي لها مقدمة رفيعة وطويلة أو مربعة ، حيث أن هذا النوع من الأحذية يزيد من طول الساق ويزيد من الإحباط ويعرضك للمواقف المحرجة ، حيث ينصح باختيار حذاء ذو ​​مقدمة مدورة عند الجهة الأمامية. أصابع القدم ، والأحذية ذات المقدمة المستديرة توحي بالحجم الصغير للرجل ، مما يعطي إحساسًا بالنعومة والأنوثة.
  • يجب عليك اختيار حذاء مغلق بكعب رقيق ، لأن هذا النوع من الأحذية يقلل المساحة المرئية إلى حجم القدم ، وبالتالي تشعر أن حجم القدم يبدو أصغر بمقاس واحد أو اثنين على الأقل.
  • يجب التركيز على لون الحذاء ، بمعنى تجنب ارتداء الألوان الفاتحة وخاصة ألوان الباستيل ، فهذه الألوان تزيد من طول وحجم القدم ، لذلك يجب اختيار الألوان الداكنة في الأحذية مثل الأسود ، والكحلي ، والرمادي ، والبنفسجي ، والألوان الداكنة الأخرى.
  • يوصى باختيار حذاء بقطعة قماش جافة ، بحيث تظهر القدم بمقاس أو اثنين أصغر وبالتالي تشعر بالثقة والراحة ، حيث تزيد الأحذية المصنوعة من الجلد السفلي من الشعور بحجم وطول القدم.
  • يجب الابتعاد عن الصنادل المفتوحة من الأمام ذات الأشرطة الرفيعة ، فهي ليست مناسبة للأرجل الطويلة ، خاصة إذا كانت الأصابع طويلة ورفيعة ، لذلك تبدو غير جيد وتعرضك للمواقف المحرجة ، لكن يجب عليك اختيار الأحذية ذات الأرجل الطويلة. فتحة صغيرة على أصابع القدم.
  • تجنب اختيار الأحذية الضخمة ، فهي تزيد من حجم قدميك ، ولكن يجب عليك اختيار الأحذية ذات السماكة العادية والكعب العريض ، حيث أنها تعطيها صغر حجم القدم.
  • تجنب اختيار الأحذية التي لها قاع عريض أو حتى مسافة سنتيمتر واحد ، لأن ذلك سيجعل مظهر القدم مزعجًا للغاية ويجعل الرجل الحقيقي أكبر مما عليه.
  • يوصى باختيار حذاء مغلق من الأمام يغطي أصابع القدم حتى منتصف القدم ، حيث يؤدي ذلك إلى ظهور القدم بإطلالة رائعة وأنيقة ويبدو أنها صغيرة. أفضل بكثير من الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى