كيف اجعل مقاس رجلى صغير

حجم الرجل أو حجم القدم مشكلة كبيرة تواجهها الكثير من النساء، حيث تعاني الكثير من النساء من كبر حجم أرجلهن، مما يجعلهن يشعرن بالخجل الشديد عند المشي، مما يعرضهن لمواقف محرجة، والكثير. لا تجد المرأة مقاس الحذاء بسهولة مما يسبب لها الغضب الشديد. قد تحتاج إلى لبس نوع معين من الأحذية ولا تتمدد بسبب كبر حجم ساقيها، وأحد الأسباب الرئيسية لكبر حجم الرجل بالنسبة للعديد من النساء هو الطول، وعلى الرغم من أن الارتفاع يمثل من أهم عناصر الجمال في المرأة أنه يسبب كبر حجم القدمين. يعتبر صغر حجم القدمين من قبل الكثيرين رمزا للأنوثة والجمال والتألق، لذلك تلجأ الكثير من النساء ذوات القامة الطويلة اللواتي يعانين من كبر حجم الساقين، والذي يتراوح من اثنين إلى اثنين وأربعين سنتيمترا، إلى استخدام بعض الحيل البصرية لجعل أقدامهم تبدو أصغر. تتم الحيل البصرية من خلال اختيارك الصحيح والمناسب للأحذية من حيث النوع واللون والعناصر الأخرى التي سنتعرف عليها لاحقًا، فإليك النصائح التي يجب اتباعها لتقليل حجم قدمك، والتخفيض هو لا يقصد به التقليل من الحجم الفعلي، بل المقصود منه استخدامه بعد الوسائل التي تؤدي إلى ظهور القدمين بشكل أصغر من الحقيقة، لذا يمكنك التخلص من الإحراج في كثير من المواقف، خاصة عند ارتداء فساتين قصيرة في المساء. والمناسبات، وتبدو أكثر أنوثة ونعومة.

سنطلعك عزيزي القارئ ذو الأقدام الكبيرة (كبيرة كانت أم عريضة) على أهم وأنجح الطرق البصرية والوسائل التي تجعل قدميك تبدوان أصغر، وهي:

  • تجنب والابتعاد عن الأحذية التي لها مقدمة رفيعة وطويلة أو مربعة، حيث أن هذا النوع من الأحذية يزيد من طول الساق ويزيد من الإحباط ويعرضك للمواقف المحرجة، حيث ينصح باختيار حذاء ذو ​​مقدمة مدورة عند الجهة الأمامية. أصابع القدم، والأحذية ذات المقدمة المستديرة توحي بالحجم الصغير للرجل، مما يعطي إحساسًا بالنعومة والأنوثة.
  • يجب عليك اختيار حذاء مغلق بكعب رقيق، لأن هذا النوع من الأحذية يقلل المساحة المرئية إلى حجم القدم، وبالتالي تشعر أن حجم القدم يبدو أصغر بمقاس واحد أو اثنين على الأقل.
  • يجب التركيز على لون الحذاء، بمعنى تجنب ارتداء الألوان الفاتحة وخاصة ألوان الباستيل، فهذه الألوان تزيد من طول وحجم القدم، لذلك يجب اختيار الألوان الداكنة في الأحذية مثل الأسود، والكحلي، والرمادي، والبنفسجي، والألوان الداكنة الأخرى.
  • يوصى باختيار حذاء بقطعة قماش جافة، بحيث تظهر القدم بمقاس أو اثنين أصغر وبالتالي تشعر بالثقة والراحة، حيث تزيد الأحذية المصنوعة من الجلد السفلي من الشعور بحجم وطول القدم.
  • يجب الابتعاد عن الصنادل المفتوحة من الأمام ذات الأشرطة الرفيعة، فهي ليست مناسبة للأرجل الطويلة، خاصة إذا كانت الأصابع طويلة ورفيعة، لذلك تبدو غير جيد وتعرضك للمواقف المحرجة، لكن يجب عليك اختيار الأحذية ذات الأرجل الطويلة. فتحة صغيرة على أصابع القدم.
  • تجنب اختيار الأحذية الضخمة، فهي تزيد من حجم قدميك، ولكن يجب عليك اختيار الأحذية ذات السماكة العادية والكعب العريض، حيث أنها تعطيها صغر حجم القدم.
  • تجنب اختيار الأحذية التي لها قاع عريض أو حتى مسافة سنتيمتر واحد، لأن ذلك سيجعل مظهر القدم مزعجًا للغاية ويجعل الرجل الحقيقي أكبر مما عليه.
  • يوصى باختيار حذاء مغلق من الأمام يغطي أصابع القدم حتى منتصف القدم، حيث يؤدي ذلك إلى ظهور القدم بإطلالة رائعة وأنيقة ويبدو أنها صغيرة. أفضل بكثير من الأول.