أصالة في تهنئة العيد: أنا مع زوجي شريك روحي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني

أصالة في تهنئة العيد: أنا مع زوجي شريك روحي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني

تهنئة النجمة السورية أصالة بمناسبة عيد الفطر 2022 اقتربت من الرسائل السريعة الهادفة في البداية للرد على شائعة انفصالها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن ، ومرة ​​أخرى تذكرها المرتقب. حفلة موسيقية مع أهل الرياض.

102695
أصالة وزوجها فائق حسن – الصورة من حسابها على انستجرام

ونشرت أصالة صورة لها بمفردها عبر حسابها بموقع انستجرام ، وعلقت عليها ببرقية سريعة أكدت فيها أنها كانت مع زوجها فائق حسن طوال شهر رمضان ومغازلته كالمعتاد قائلة: كل عام وكلنا بخير وقلوبنا حلوة وطيبة. .. وبين أطفالي الذين يسعون إليه سعادتي ..

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة أصالة (assala_official)

وأضافت ملاحظة بخصوص حفلتها المرتقبة في عيد الفطر في مدينة الرياض قائلة: ومع خادمة من أهل الرياض نحتفل به مع تمنيات جديدة بالعيد يا رب جميعكم. سعداء.

102694
بوستر حفلة أصالة – صورة من حسابها على إنستجرام

وكانت أصالة قد أشارت في وقت سابق إلى تقديم حفل مشترك مع أميمة طالب غدا 3 مايو ، بمناسبة عيد الفطر. الأميرة نورة بنت عبد الرحمن .. أتطلع إلى لقائكم في هذا الموعد الجميل ..

وانتشرت أنباء انفصال أصالة عن زوجها ، بعد غياب فائق حسن عن الحفلة التي أقامتها أصالة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة ، خاصة أن فائق حرص على حضور جميع حفلات أصالة منذ زواجهما.

وسرعان ما ردت أصالة عبر خاصية استوري على حسابها على انستجرام بنشر صورة لها برفقة زوجها وعلقت عليها قائلة: الحمد لله نحن مع بعضنا ومع بعضنا البعض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا موقع “انستجرام سيدتي”.

لمشاهدة فيديو المشاهير زوروا موقع “تيك توك سيدتي”.

يمكنك متابعة آخر أخبار النجوم على Twitter.سيدتي فان»


زر الذهاب إلى الأعلى