كيف اقسط جوال من الاتصالات وعروض التمويل الجديدة

كيف اقسط جوال من الاتصالات وعروض التمويل الجديدة

كيف أدفع ثمن هاتف محمول في المملكة العربية السعودية؟ خاصة مع كثرة العروض والأنظمة والبرامج التي تقدمها الشركة على جميع الهواتف بإصداراتها المختلفة ، حيث تم تقديم عروض لشراء هاتف محمول بالتقسيط من الاتصالات عن طريق استبدال الجهاز القديم ، كما يمكن معرفة أقساط هواتف شركة كوارا للتمويل مع شركة stc السعودية ، ومن بين الهواتف المحمولة المميزة التي يمكن الحصول عليها بالتقسيط هو نسخة iPhone 12 stc أو iPhone 13 Pro Max مع كافة المساحات التخزينية.

كيف أدفع ثمن الهاتف المحمول؟

تم تصنيف شركة الاتصالات السعودية كواحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال خدمات الهاتف المحمول على المستوى المحلي وعلى مستوى الوطن العربي كذلك. التواصل والذي يبدأ من معرفة الشروط والأحكام وهي كالتالي:

  • يجب تقديم البيانات والمعلومات المطلوبة للأقساط بالشكل الصحيح سواء عند إدخالها من خلال النموذج الورقي للشركة أو من خلال النموذج الإلكتروني المتاح على موقع شركة الاتصالات السعودية.
  • أيضًا ، يجب ألا تكون هناك غرامات موقعة مسبقًا على الخط المستخدم في الأقساط ، حيث يحصل العملاء على فرصة للدفع على أقساط بعد تفعيل شريحة الاتصالات.
  • قبول جميع الشروط والأحكام وخاصة فترة التقسيط المتاحة للعميل.
  • الالتزام بالدفعات الشهرية ، وفي حالة وجود دفعة مقدمة يجب سدادها للحصول على الموافقة.

عروض التقسيط والتمويل من stc و Kwara

الحصول على الجهاز الذكي أو الهاتف المحمول يكون من خلال شركة الاتصالات السعودية السعودية ، في حين أن التمويل الذي يغطي قيمة الهاتف المحمول سيكون من خلال شركة كوارا للتمويل ، التي دخلت في شراكة مع الشركة لتقديم المزايا التالية:

  • مهما كان نوع الموبايل فيمكن شرائه بالتقسيط بدون دفعة أولى من خلال الشركة.
  • وأكدت كل من شركة الاتصالات السعودية وشركة كوارا أن الموافقة ستكون فورية ، لكن يشترط تسجيل البيانات بشكل صحيح ودقيق.
  • لن يتم الخروج عن الحد الأقصى للخصم ، وقد تم تحديد ذلك مسبقًا من قبل البنك المركزي السعودي.
  • أما بالنسبة لقيمة التمويل لتغطية الأجهزة الذكية فهي قيمة عالية تصل إلى 30 ألف ريال سعودي ، ويمكن فقط الحصول على قيمة التمويل التي تتناسب مع سعر الهاتف المحمول.
برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك 1443 رسائل تهنئة مكتوبة للأصدقاء

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى