رؤية الزوج يبول في فم زوجته

رؤية الزوج يبول في فم زوجته .. التبول هي أحد البصيرة الدارجة التي يراها الكمية الوفيرة من الناس في الرؤيا، ولأن التبول هو القضاء على السموم المتواجدة في الجسد، لذا فهو يوميء في الكمية الوفيرة من الأحلام على الخير، ولأن البول نجس فهو قد يشير إلى الشر في القلائل الآخر من الأحلام، لهذا سوف نوضح لكم عن طريق موقع محمود حسونة تفسير بصيرة البول في الحلم بالتفصيل مثلما ذكر في كتب مفسرين الأحلام.

 

رؤية الزوج يبول في فم زوجته

لو رأت البنت أن الحبيب هو ما يقوم بالتبول في الحلم دل ذلك على ترك ذاك الحبيب العديد من الإجراءات الخاطئة التي كان يجريها الفترة السابقة.
أما لو رأت الفتاة إنها هي ما تتبول في الرؤيا، دل هذا على مرور هذه البنت بمشكلة نفسية عظيمة المرحلة الماضية ولكنها سوف تتخلص من تلك المتشكلة في القريب السريع.
يرى بعض مفسرين الأحلام أن تبول البنت العزباء في الحلم على الفراش الخاص بها يشير إلى اقتراب الزواج لتلك الفتاة في أثناء الشهور القليلة المقبلة.
قد يدل تبول الفتاة في الحمام على السلوكيات الصحيحة التي تتبعها هذه الفتاة في حياتها ولهذا فهي تستمتع بالسمعة الطيبة.
يشاهد ابن شاهين أن تبول البنت العزباء قد يثبت أن تركها الشريك الآخر لأنها كان يمتاز بسوء السجايا، إلا أن ذاك التبول قد يكون خلصها من شريكها الآخر.

 

شرح مشاهدة البول في الرؤيا

 

يرى بعض مفسرين الأحلام أن التبول في المنام على الأرجح يثبت أن تخلص صاحب الرؤيا من هم عارم كان موجود في وجوده في الدنيا المدة الماضية.
يقول البعض الآخر من مفسرين الأحلام أن التبول في المنام يبرهن أن تخلص صاحب المشاهدة من ذنب ضخم كان يؤديه أثناء الفترة الماضية.
من الممكن أن يكون التبول في الحلم نتيجة مكابدة ذو المنام في الدهر الحالي من قليل من المشكلات النفسية التي تسبب له الإجهاد النفسي والتوتر في وجوده في الدنيا.
يرى ابن شاهين أن التبول في الرؤيا يثبت أن حدوث الكمية الوفيرة من التغييرات الموجبة في حياة ذو الرؤيا المرحلة القادمة.
إذا كان ذلك التبول في رؤيا المرأة الحامل فهو يوميء إلى اقتراب الإنجاب لهذه المرأة.

 

تفسير حلم البول في الرؤيا للمتزوجة

يرى نادي من مفسرين الأحلام أن المتزوجة التي تشاهد أن القرين يتبول على الفراش فإنها ستحمل في القريب السريع.
أما المتزوجة التي تتكبد ببعض المشاكل الزوجية في الزمن الجاري، فإن مشاهدتها التبول في الرؤيا توميء إلى اقتراب إنقضاء تلك المشاكل.
إلا أن لو رأت المتزوجة أنها تتبول في مواجهة الناس، دل هذا على تعرض تلك السيدة للفضيحة في وجّه ما.
لكن النابلسي يشاهد أن تبول المتزوجة في الحمام بالشكل الطبيعي يثبت أن وجود موجة من الثبات السيكولوجي الذي تعيشها هذه السيدة في الدهر الجاري.
لو رأت المتزوجة أنها تتبول العدد الكبير من البول في المنام، دل ذاك على حصول هذه المرأة على العديد من الرزق الفترة القادمة.
أما إن كانت هذه المرأة حامل، فأن تبولها في المنام يبشرها باقتراب الولادة في الأيام القادمة وفوقها التأهب.

 

توضيح حلم التبول في الحمام

 

التبول في الحمام من الرؤية الحميدة التي تثبت أن اتباع صاحب الحلم التصرفات الصحيحة في وجوده في الدنيا.
إلا أن المرأة الحامل التي ترى أنها تتبول في الحمام ولا تحس بالراحة، فإنها سوف تمر بمجموعة من المشكلات الصحية في مدة الإنجاب، وقد تتعرض للإجهاض إن كانت في طليعة فترة الحمل.
يقول النابلسي أن تبول الرجل في الحمام يدل على اقتراب زواجه من امرأة صالحة وزوجة يسعد بعد الزواج منها.
يرى ابن سيرين أن تبول الرجل في الحلم بشكل عام يشير إلى سعي هذا الرجل إلى انتصر الثروة الحلال في عمره.
قد يشير التبول في الحمام في الحلم إلى ترك الأعمال الخاطئة التي يقوم بها صاحب المنام في تلك الفترة من حياته.
إلا أن لو أنه البول ذو رائحة كريهة في المنام فهو يوميء إلى السمعة السيئة التي يتلذذ بها صاحب المنام أمام الناس.
من يرى أنه يسعى التبول إلا أن لا يمكنه، فإن هذه الرؤية تبرهن أن مرور ذو الرؤيا بمشكلة جسيمة لا يمكنه الخروج منها المدة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى