حظوظ برج الميزان شهر سبتمبر 2022

حظوظ برج الميزان شهر سبتمبر 2022 … سوف يكون أيلول / أيلول 2022 ديناميكيًا بشكل كبير في جميع الجوانب الأساسية لحياة مواليد الحمل ، وحياتهم العاطفية ليست استثناءً. يتم دعم العاطفة والعلاقات والمغازلة وشؤون الحب والرومانسية والتواصل الجيد بين الزوجين بواسطة عبور عطارد والزهرة ، إلا أن أيضًا بواسطة الشمس. في 5 سبتمبر ، يبدأ عطارد عبوره عبر منزل الحمل الـ7 (الأواصر والزواج وشريك الحياة) وفي 27 سبتمبر / أيلول 2022 ينتقل إلى بيت الرابطة الحميمة والثقة المتبادلة والوفاء ؛ تبدأ الزهرة رحلتها عبر منزلك الـ5 (الحب ، المغازلة ، الترفيه ، العاطفية) في 6 سبتمبر / أيلول ، وتضيء الشمس منزلك السابع اعتبارًا من 22 أيلول / أيلول. في حضور تلك الأحوال الفلكية ، لا شيء يمكن أن يقف في طريقك وأنت قادر على لكسب أي فرد تهتم به ، مرة تلو الأخرى ربما بطريقة مذهلة.

حظوظ برج الميزان شهر سبتمبر 2022

قد يجابه مواليد الحمل العزاب (وليس ليس إلا العزاب!) سقوطاً حثيثًا في الحب ، وحبًا من النظرة الأولى ، وتحميسًا ، وجدلًا ، وتحديات – تمامًا مثلما يحلو لهم. ومع ذلك ، لا توجد أرجحية كبيرة لوضع أساس اتصال طويل الأمد.
المريخ – والي برج الحمل – يبدأ حركته التراجعية في عشرة أيلول / أيلول ، بالضبط في برج الحمل وسيوقف الحركة التراجعية في 14 تشرين أول / تشرين الثاني. طوال هذه الفترة ، يوصي معرفة السفينة التنجيمي بالتراجع خطوة إلى الوراء ، وتسهيل الأمور ، وإثبات ذلك. صبور لأن الأمور تتحرك أبطأ بكثير مما قد تريد فيه ، بما في ذلك على الدرجة والمعيار الرومانسي والعلائقي.
يحث ويدعم عطارد الحوار ويساعدك على التعبير عن عاطفتك بيسر أكبر ، إلا أن قد تلمح إستعدادًا باتجاه التأرجح بين الاحتياج إلى التحرر ، والاندفاع ، والتوق إلى مورد رزق شراكة وطيدة قائمة على أحسن ما في الحب.
تجبرك حركة المريخ التراجعية أثناء بيتك الأكبر على النظر بداخله ، إلى رغباتك ودوافعك ، وتحليل جوانب محددة من شخصيتك بكيفية واضحة ، بما في هذا الطريقة التي تتصرف بها في العلاقات. سواء كنت متزوجًا أو أعزبًا ، سيكون لذلك الفحص تأثير مفيد على حياتك العاطفية.
في حياة بعض الحمل الرومانسية ، قد تُعيد عدد محدود من الأمور الحساسة التي كانت علةًا لاستياء أو جدالات سابقة. قد يكون واحد من هذه الأفكار هو أنك لا تولي الرابطة الاهتمام الوافي ؛ أنك تخصص الكثير من الوقت لحياتك المهنية ، وأنه يقتضي إجراء شيء لإحياء العاطفية. قد يسعى نصفك الآخر أن يفعل ذاك بالضبط ، وطوال الأيام الأخيرة من الشهر هناك احتمالات عظيمة للوصول إلى حالة من الانسجام والتفاهم الجيد والتواطؤ والتوازن.

 

** الجهد والمال :

 

حتى 22 سبتمبر / سبتمبر ، تشرق الشمس على منزلك الـ6 (المجهود ، الصحة ، المبادرات اليومية) وتدعمك من رأي مهنية. بين 8 و 16 أيلول / سبتمبر ، تصنع الشمس زوايا متناسقة مع كوكب المشتري ، وبلوتو ، وزحل ، وتقع في البيت الـ10 لبرج الحمل (الوظيفي ، والغايات ، والسمعة الاجتماعية المهنية ، والأعمال التجارية طويلة الأجل ، والإنجازات). تتحدث تلك الجوانب عن الريادة والإنجازات والاعتراف بالجهود المبذولة ، وعلاقات أجدر بالمسؤولين الأعلى أو التابعين ، والحادثة المهني ، وظروف عمل أسمى ، وفرص الإزدهار.
من حسن الطالع ، يبدأ كوكب المشتري وزحل حركتهما التراجعية (في 13 و 29 أيلول / أيلول ، على التتالي) ، وتحتسب حركتهما المباشرة المستأنفة بمزيد من الوضوح الذهني وفرصة مراجعة قليل من المشاريع وإرجاع تشكيلها في وجود مشاهدة حديثة. إذا كنت قد توصلت إلى تخطيطية للتعديل المهني أثناء الحركة التراجعية لكوكب المشتري (من مايو / أيار إلى سبتمبر / سبتمبر) ، فإن علم السفينة التنجيمي يقترح وضعها موضع الأخذ في خاتمة سبتمبر / سبتمبر ، وقتما تتلقى أيضًا مؤازرةًا من زحل.
يكون التواصل مع زملاء المجهود أو شركاء الشغل أو الموردين أو العملاء أجدر بكثير خلال النصف الأكبر من الشهر. سيتعين عليك لاحقًا فعل عبء للاستماع إلى أفكار الآخرين. قد تؤدي الرغبة في أن نصبح على حق مستديمًا إلى حدوث صراعات مع أصحاب السلطة أو الزعماء أو السلطات المختلفة.
حينما يتعلق المسألة بالمال ، فإن كوكب الزهرة – والي بيت المال المكتسب للحمل – عبور منزلك الـ5 (الترفيه والمضاربة النقدية) يدفعك لتدليل نفسك وتحقيق مصاريف عبثية. أو من الممكن يغريك نصفك أو شريكك التجاري في المضاربة المادية ونفقات المنشأة التجارية غير المبررة وما إلى ذاك. قرب منتصف الشهر ، قد يؤثر الاسترخاء والإنفاق المفرط تحت نفوذ الآخرين على ميزانيتك بأسلوب خطير. يقتضي أن تستمع إلى أولئك الذين يشجعون على ضبط النفس زيادة عن أولئك الذين يشجعون على الإنفاق الباهظ.

زر الذهاب إلى الأعلى