حظوظ برج الميزان سبتمبر 2022 ماغي فرح

حظوظ برج الميزان سبتمبر 2022 ماغي فرح … جلَد لك بعض الآونة وعوداً عاطفية، ومن الممكن أن تجد الحب بين نيسان/إبريل، وأيار/مايو، بعيداً عن محيطك الإعتيادي، وتتحدى الآخرين في خيار تتخذه.
تُتقبل على حملة مأمورية، وتطُّل على مغامرات مشوِّقة طوال السنة.
تلتقي نصفك الآخر إذا كنت عازباً، في مجال ثقافي أو تربوي أو خلال سفر، طوال شهر مارس /آذار أو أثناء شهر نيسان/إبريل.
تتجاوب الأفلاك معك في ذلك الزمان، خاصةً إذا كنت خارج محيطك الإعتيادي

 

حظوظ برج الميزان سبتمبر 2022 ماغي فرح

 

يحمل لك أيها الميزان، كوكب فينوس تزامناً مع قدومه إلى برج الجوزاء في العاشر من أيار/مايو، مفاجآت جميلة جداً، وفرصة للتعرف إلى أفراد يثيرون إعجابك.
تُأحرز حلماً ورغبات رومانسية بين سبتمبر/أيلول، وتشرين الأكبر/أوكتوبر، ولذا نتيجة لـ المقابلات التي ستكون عذبة جداً وغنية، وتكون الفنان أينما ذهبت وتتسلط عليك الأبصار.
يوضح الإتجاه هذه السنة إلى عقد علاقات إما سرية أو لغاية التسلية ليس إلا خاصةً في النصف الأضخم من السنة.
تعرف مؤتمرًا مصيرياً وتخطط لمشاريع زواج في النصف الـ2 من السنة.
يتحدث الجو العام عن مجازفات تعيشها، بدون إرتباطات حقيقية ولذا الشيء إلى معظم مواليد الميزان.

 

توقعات برج الميزان على الصعيد المهني للعام 2022

جميع الأشياء يحفزّ ويشجّع الميزان على المضي في تحقيق الأحلام حتى ولو مرّ بفترات من الإحباط، بشكل خاص بين أوائل شهر نيسان وأواخر شهر يونيو.
هنالك معاكسة لكوكب آذار الموجود في برج السرطان، ما يُشير إلى وضع العصي في الدواليب، وجعله يحس بالعجز من حين لآخر. بيد أن، ابتداءً من النصف الثاني من شهر يناير من العام 2021، يسقط عن كاهله جهد عارم، فيشهد تغييراً في النصف الأكبر من شهر يناير، ويتحرّر من قيود سابقة في شهر فبراير ويستفيد من إنجازات وينتصر على قليل من المنافسين، ويمشي قدماً في طريق جيدة وواعدة حتى شهر مارس.
تعد الطوالع الفلكية مولود الميزان بدعم موضوع يتبناها أو تستمر مع عدد محدود من الأغراب لاستثمار مشروعات جديدة.
أما وجود كوكب مارس ببرج الجوزاء في شهر نيسان، فيُعدّ مؤشراً للتقدّم في الجهد، بفضل شجاعة وجرأة يبديها ولذا دفاعاً عن قليل من القضايا المصيرية.
ثمة شهران مثاليان بالنسبة للميزان وهما: أيلول وتشرين الأضخم، حيث على الأرجح أن يتغيّر مصير الميزان وكل الأشياء لمصلحته.
يوحي وجود ماركور في برج الميزان بالأفكار الكبيرة جدا، والعلاقات الغنية للغايةً، والنمو صوب كل ما هو عصري. قد يسكن الميزان بعض التعقيدات في شهر تشرين الثاني، لذلك ثمة وجوب للتحفظ بعيداً من المجازفات.
تُشير التنبؤات إلى الطليعة في تأدية مشروع مهم للغايةً، ربما يرتبط بعقارات أو بأماكن سياحية كالمطاعم والفنادق، والأعمال الثقافية والفنية. يفلح في ميدان طبي أو تمريضي، وأيضاً في الصلات العامة والإشعار العلني والإعلام والترويج، وفي مجال الحماية والمصارف والتطوير العقاري والتأهيل المهني. من الممكن أن يتغير بيت الميزان إلى مكان عمل بواسطة تجهيزه بكل التقنيات الأساسية وبكل الأمور الأساسية، لِكَي يمكنه الانطلاق منه في عمله.
يُعير الميزان اهتماماً بكل شيء يتعلق بالسينما والمسرح والتلفاز، والواقع الإلكتروني

زر الذهاب إلى الأعلى