اجمل رسائل عيد ميلاد 2022 رومانسية جزائرية

اجمل رسائل عيد ميلاد 2022 رومانسية جزائرية .. في عيد ميلاد الحبيب أو الحبيبة في الجزائر، يرسلون مراسلات عيد ميلاد عاطفية جزائرية في عيد ميلاد الحبيب أو الحبيبة بالجزائر، وقد لا تتشبه اللهجة الجزائرية عن اللهجة المصرية بكثرة، بل لا لا تتشبه الرومانسية الجزائرية عن الرومانسية في أي بلد أخرى، فالحب شخص في مختلف دول العالم عربية كانت أو أجنبية، والاحتفال بالأحبة يكون ذروة فالرومانسية من أول مراسلات التهنئة وإلى الحفل الصغير الذي يجمع الحبيبين معا.

اجمل رسائل عيد ميلاد 2022 رومانسية جزائرية

إذا كنت تحب طفلة جزائرية أو كنتي تحبين رجلا جزائري، يجب عليك في عيد ميلادها أن تهديها برقية من مراسلات عيد ميلاد رومانسية جزائرية، وذلك حتى تتقرب إليها أكثر، فحين تحس بأنك تهتم بتفاصيلها، وتشاركها لهجتها المخصصة بها تذوب فيك عشقا، من هذه المراسلات:

من وحشك عييت، ومن غيابك سوفريت، ومن صبري مليت، نطلب من ربي يحميك حتى يلاقيني بيك.
حبيت نبعتلك بوسة مع أحلى عصفور بصح يا روحي خفت عليك من إنفلونزا الطيور.
توحشت صوتك لحنين توحشت كلامك لبنين توحشت نظرة عينيك المزيانين قولي أنت وين أنت في القلب وفي العين.
نبعتلك طلب تحميك ومحبة تهنيك وعقلي ما يجيز فيك وحضن يدفيك وقلبي يفرط في كنوز الدنيا ولا يفرط فيك.

رسائل عيد الميلاد للحبيب بالفرنسية مترجمة 2022

 

اللهجة الجزائرية أكثريتها مصطلحات فرنسية ممزوجة معها، لهذا قد نجد الكثير من رسائل ذكرى ميلاد رومانسية جزائرية مكتوبة باللغة الفرنسية، ومن تلك المراسلات الفرنسية المترجمة ما يلي:

Mon amour, le temps qui passe n’a pas laissé d’empreinte sur notre amour. Je t’aime toujours autant Joyeux anniversaire mon amour.

حبيبي، مرور الوقت لم يؤثر أبداً على حبنا، ما زلت أحبك كثيراً، عيد ميلاد مبتهج حبي.

Bon anniversaire à toi mon amour éternel

ذكرى ميلاد بهيج حبي الأبدي.

 

مسج ذكرى ميلاد صديقتي باللهجة الجزائرية

 

من أحلى مراسلات تبريك عيد الميلاد هي رسائل الأصحاب، حتى أنها تكون أحلى من مراسلات ذكرى ميلاد عاطفية جزائرية، فهي مراسلات حب بلا شروط أو قيود حب أخوي صادق، من مراسلات تهنئة عيد ميلاد الأصدقاء الجزائرية:

يا عيد قلبي صاحبي عيد ميلادك، العمر كله لك فرحه وشرحه، عساني حي وأحضر كل أعيادك، وأهديك وردات الغلا فوق صرحه، ازداد عمــــرك لكنه ازدادك في خافقي لك بالغلا ألف صفحة.
كل عام وأنت لقلبي منشأ النور، كل عام وأنت لروحي أصل الفرح. وبمشاعر شاغرة من التزييف، أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق، كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.
نحتفل نضوي الشموع، نجدد أيام السعادة والهوى فينا، ونتسامر في وداد حلو صافي عذب، نجذب القائم إلى أيام ماضينا.

زر الذهاب إلى الأعلى