تفسير حلم طفل رضيع اسود فى المنام

تفسير حلم طفل رضيع اسود فى المنام … تتعدد ألوان وأصناف بشرة الأنسان فهناك الأبيض والأسمر والأسود واللون القمحى وشديد البياض وشديد السمرة، وعليه تتعدد الدلالات المتعلقة برؤية الغلام في الرؤيا، وإيضا أيضا تكثر الدلالات المتعلقة برؤية الطفل كرؤية الولد الصغير الباكى ورؤية الضاحك وإيضا بصيرة الولد القبيح، وذلك في منام الرجل أو المرأة المتزوجة أو الحامل أو البنت التي لم تتزوج بعد.

تفسير حلم طفل رضيع اسود فى المنام

 

ذكر محمد بن سيرين أن بصيرة الصبي الأسود في المنام، مغزى من الدلالات المحمودة والتى تبشر بالخير والرزق العديد، وتعتبر رؤية الصبي الرضيع الأسود صاحب الجلد السمراء من الدلالات التى توميء إلى الصلاح والهداية والعودة لطريق التوبة والهداية، كما أن رؤية الصبي الأسود في الرؤيا من الدلالات التى توميء إلى الفرج القريب وزوال الهموم وشفاء الشخص الموبوء وزوال الهم والوجع، أما بصيرة تبنى صبي أسود في المنام إشارة على المشاكل التى يحدث بها الرائي والتى يصعب على الرائي حلها، والله أدري.

ما معنى حلم الطفل الأسود للعزباء

 

تشيررؤية البنت العزباء للطفل الأسود في نومها إلى وقوع شؤون مبتهجة ومفرحة في حياتها، أما رؤية الولد الأسود عليل في نومها مغزى على المرور بعلاقة عاطفية فاشلة وحزن حاد يصيبها.
كما أن بصيرة الصبي الأسود حزين في حلمها مغزى على الحاسدين والحاقدين عليها من حولها وكيد يتسببون لها فيه، أما عن بصيرة التي لم تتزوج بعد في نومها لطفل أسود يضحك ويبتسم لها مغزى على تضرع مستجاب وتوبة نصوحة.
أما مشاهدة البنت الصغيرة السمراء في نومها إشارة على الرجل الصالح والسعادة في إيامها بإذن الله، والله أدري.

 

رؤيا الولد الأسود للمتزوجة

 

وعن شرح بصيرة الولد الصغير الأسود في غفو المرأة المتزوجة إشارة على الذرية الصالحة البارة بوالدايها، وعن رؤية الولد الأسود ميت في سبات المرأة المتزوجة إشارة على فقد شخص غالي وعزيز على الرائي، وبصيرة الولد الصغير الأسود يضحك في نومها إشارة على ولادة مولود وحمل قريب، ورؤية غلام أسود قبيح مغزى على حياة غير مستقرة وتعيسة، والله أدري.

 

حلم الصبي الأسود للحامل

 

وعن بصيرة الصبي الأسود في منام المرأة الحامل فهو إشارة على الشأن والولادة السهلة بإذن الله، وتشير بصيرة الحامل كأنها تلد طفل أسود في نومها دلالة على إنجاب ولد صغير معاف وسليم بأذن الله، والله أعرف.

حلم الصبي الأسود للرجل

 

وعن توضيح رؤية الغلام الأسود في منام الرجل فهو دلالة على تحقق الأمانى والغايات التى يحاول إليه الرجل في وجوده في الدنيا سواء كانت مرتبطة بالعمل أو الدراسة.
وبصيرة الرجل لطفل رضيع أسود في نومه فهو دلالة على إرتكاب المعاصي والتوبة النصوح بإذن الله، وبصيرة البنت الصغيرة السوداء في غفو الرجل دلالة على زواج الأعزب من طفلة صالحة، وبكاء الولد الصغير الأسود في الرؤيا إشارة على تلذذ الرائى بالقلب القاسي والحزم مع من حوله في التصرفات، والله أعلم.

زر الذهاب إلى الأعلى