نتائج يانصيب تركيا للعام 2022

نتائج يانصيب تركيا للعام 2022 .. سيجري اليانصيب الوطني اليانصيب المخصص يوم 19 أيار يوم الاربعاء ، 19 مايو الساعة 15.ثلاثين. اليانصيب ، من موقع millipiyangoonline.Com و Milli Piyango TV Youtube سوف يتم بثه فورا على القناة.

يمكن الاطلاع على نتائج اليانصيب الوطني على millipiyangoonline.Com/milli-piyango/sonuclar بعد الجر. يمكن لعشاق اللعبة شراء تذاكر اليانصيب الوطني من التجار أو موقع millipiyangoonline.Com أو تنفيذ National Lottery Games.

نتائج يانصيب تركيا للعام 2022

 

تنقسم أنواع تذاكر اليانصيب الوطنية إلى ثلاثة ؛ تذكرة كاملة ونصف تذكرة وربع تذكرة. إذا كانت التذكرة التي تم لعبها وفازت بها هي نصف تذكرة ، فهي 1/2 الثواب ؛ 1/4 تذكرة تفوز بربع الجائزة الكبرى.

تختلف الأصناف الفائزة في السحوبات وهناك فئتان خاصتان في اليانصيب الوطني. Amorti هي النوع الفائزة الأخيرة. يشطب رسم خطوتين ، الأولى من 0-4 والثانية من 5-9. تربح التذاكر ، التي يكون الرقم الأخير منها واحد من هذين الرقمين ، مكافآت الإرجاع. صنف العزاء هي الجائزة الكبرى التي تتباين باختلاف الرقم الموجود في جميع رقم من رقم التذكرة الذي يفوز بالجائزة الكبرى. تتوفر بيانات مفصلة بخصوص قواعد اللعبة على millipiyangoonline.Com/milli-piyango/kurallar.

يتم بث جميع السحوبات مباشرة

 

مع البنية الأساسية التكنولوجية التي تم إنشاؤها باستعمال أجدد التقنيات ، يستمر البث المباشر لجذب Şisal Şans بحضور كاتب العدل. يكمل تنظيم جميع إجراءات اليانصيب على حسبًا لمعايير وقواعد “جمعية اليانصيب العالمية” التي نحن أعضاء فيها ، ويتم إعطاء الأولوية القصوى للشفافية.

وحسب إفادات مدير اليانصيب في تركيا, فإن عملية الجذب ستشغل جميع الميديا التركية, وسيتم تغطيتها بأسلوب مباشر, وستكون حديث تركيا بأكملها اليوم الخميس.

وألحق المدير بأن النتائج سيتم أصدرها فوراً حتى الآن عملية الجر, عبر موقع اليانصيب الموثق والرسمي, إذ سوف يتمكن كل فرد يملك تذكرة يانصيب من النظر إلى رقم تذكرته ما اذا كانت قد ربحت بأي مِقدار.

بالإضاف إلى أن الموقع سيعرض أسماء الفائزين عامتهم مع أرقام بطاقاتهم الفائزة.

ذاك ونشر اليانصيب في تركيا فيديو وصوراً يوثق جمع المبلغ الذي يعتبر الجائزة الكبرى وكانت تكلفته مائة مليون ليرة تركية, ويحتسب الأعلى في تاريخ اليانصيب في تركيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى