وظائف معلمات بالكويت 2022

وظائف معلمات بالكويت 2022 … تنشر وزارة التربية الكويتية عن حاجتها إلى مدرسين ومعلمات العام الدراسي الجديد 2021 -2022 من مبادرة المؤهلات الجامعية للعمل في مدارس التعليم العام، في مجالات تخصص :

اللغة البريطانية.
اللغة الفرنسية.
الرياضيات.
الكيمياء.
الفيزياء.
الأحياء.
الجيولوجيا للمعلمين.

وظائف معلمات بالكويت 2022

مثلما تؤكد وزارة التربية على المتقدمين ضرورة الالتزام شريطة الخبرة كشرط اساسي لقبول مستنداتهم في كل المواد، بحيث تكون ثلاث أعوام لذوي المؤهلات الغير تربوية وسنتان لذوي المؤهلات التربوية, في حين يكون غير مدرج من شرط الخبرة مبادرة شهادة الدكتوراه والحاصلين على عرفان لا يقل عن جيد بشكل كبيرً في المؤهلات الجامعية ومبادرة شهادة الماجستير والحاصلين على حجم لا يقل عن امتياز في المؤهل الجامعي، أيضاً خريجي كلية التربية من جامعة الكويت وخريجي كلية التربية اللازمة في المصلحة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من ضِمن الكويت.

كما بينت وزارة التربية أن أولوية التعيين عقب موافقة جميع الكويتيين في مجالات التخصص المطلوبة لمخرجات كليات أعداد المعلم المحلية لأبناء الكويتيات، وغير محددي الجنسية، وأولاد دول مجلس التعاول الخليجي، ثم الوافدين.

ويشترط لقبول تكليف حديثي التخرج غير الكويتيين من كليات أعداد المدرس تجاوز الاجتماع الشخصية ولا يكون غير مطلوب من هذا أي موقف أو تخصص، ولن يتم استقبال أي دعوة للتوظيف سوى حتى الآن توافر جميع الوثائق وفق الإشعار العلني.

وتبدو وزارة التربية عدم موافقة طلبات مبادرة شكل وجه الدخول، و يقتضي أن يكون المؤهل العلمي والمهنة في إذن الجهد لا يختلف عن الوظيفة المتطور فوق منها (حرفة معلم)، مثلما يشترط أيضاً إستحسان مبدئية للعاملين بالمدارس الأهلية أو القطاع المختص موثوقًا من الكفيل إضافة إلى ذلك صورة اعتماد إبرام الكفيل، ومعادلة المجلس الأعلى للجامعات الخاصة للشهادات الصادرة عن الجامعات المختصة.

وعند استقبال الطلبات يلزم أن تكون المؤهلات العلمية وصرح الدجات مصدقة من الجهات الأصلية بصحة المعلومات من المكاتب الثقافية إلى دولة الكويت ببلد التخرج ، مثلما يجب إحضار نسخة طبق المنبع عن الشهادة وكشف الدرجات وإفتدة بالانتظام مصدقة من الملحق الثقافي الكويتي للشهادة الصادرة عن السعودية.

وذكرت أنه لدى التقدم لطلب العمل في وزارة التربية لرعايا دول مجلس التعاون الخليجي يجب إحضار جواز السفر وبطاقة الهوية الشخصية لبلد المتعاقد وأن تكون جميع الملفات سارية المفعول، مثلما يقتضي إحضار صورة شخصية واحدة مقاس ٦/٤سم .

وأوضحت أنه لدى التقدم للعمل في وزارة التربية من الوافدين يقتضي إحضار جواز السفر وصورة منه ولا تقل مرحلة صلاحيته عن سنتين، وايضاً إحضار البطاقة المدنية وصورة عنها.

وعند تخطّي الاجتماع بنجاح ينبغي إحضار حسن سير وسلوك من بلد المتعاقد مصدقًا من وزارة الخارجية لبلد المتعاقد وسفارة جمهورية الكويت، مثلما ينبغي إعادة نظر هيئة الموارد الإنسانية قسم اختيار الوظائف التعليمية لاستلام كتاب لمعادلة مؤهله العلمي.

وتؤكد وزارة التربية أن جميع الطلبات تتيح إلكترونيًا على موقع وزارة التربية ، وصلة فرص وظيفية تعاقد أهلي، وعند رضى الطلب سيتم الاتصال على ذو الصلة لمراجعة منفعة الموارد الآدمية، صالة المراجعين بمبنى الوزارة جنوب السرة مصطحبا بصحبته الملفات المنوه عنها بالأعلى وسيتم فعل مقابلات شخصية للمرشحين استنادا للشروط المعمول بها في الوزارة.

 

شركة سترايف التعليمية تعلن عن وظائف شاغرة بالكويت 26 يونيو 2021 .

مدير في الميدان التعليمي.
محاسب.
مصور (فيديو – مونتاج).
موظفي خدمة العملاء التليفونية.
مستوظف بقسم القبولات للبعثات الخارجية.
معلمين لجميع المراحل الدراسية.

 

طريقة التقديم في الوظائف بالمؤسسة:

 

تَستطيع التقديم في الوظائف الخالية بالشركة، عن طريق إرسال السيرة الشخصية مع ذكر المسمى الوظيفي في خانة المسألة، إلى عنوان البريد الإلكتروني الآتي: strivedu@hotmail.Com

زر الذهاب إلى الأعلى