بمناسبة عيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير

بمناسبة عيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير … يعتبر عيد الفطر هو العيد الأضخم لنا في العام وأظهار الفرحة والابتهاج سنة مضمونة إذ ينبغي علينا تداول التبريك والرسال والفقرات اللغوية للاحباب والاقارب.

مراسلات عيد الفطر : جعل الله تعالى صبيحة عيدك نوراً وظهره سروراً وعصره استبشاراً ومغربه غفراناً، وجعل لك إلتماس مستجابة لا ترد ووهبك رزقاً لا يعتبر ويفتح لك في الجنة باباً لا يسد.

بأنوار رسول الله أمسيك وبعيد الفطر أهنئك وأدعى الله من الكوثر يسقيني ويسقيك إن شاء الله.

بحروف القرآن وأسماء الرحمن وكعبة الاسلام أهنئك بعيد الفطر يا أغلى الناس.

بمناسبة عيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير

عيد الفطر هو عيد من أعياد المسلمين والذي يبدأ في اليوم الأول من شوال، وذلك العيد بمثابة احتفال من المسلمين على إتمام عبادة الصوم، وهذا اليوم من أشكال السرور عند المسلمين وفيه يشطب تبادل الزيارات ورسائل الود والتهنئة بالعيد ومن رسائل العيد الصغير ما يلي

المرسل: شخص من الناس.. المستقبل: أغلى وأحب الناس.. الرسالة: عيدك فرحان قبل كل الناس

لأحلى قمر.. عطر وزهر.. مع كرت يقول “عيد مبارك.يا أغلى البشر”

قبل زحمة السير.. وقبل رسايل الغير.. والإرسال لسه بخير.. كل عام وانت بخير

تهئنة مليانة ورد وفل.. بعثها قبل العيد يهل.. علشان أكون قبل الكل.

أحب أقول قبل الناس.. وأسابق الأنفاس.. وبصادق الشعور.. كل عام وانت بخير

دعاء العيد الصغير 1443

إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء ‘ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ، وامنع عنا البطشَ والنقمة، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين.
إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الدعاء واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة.
وبكلامك تستقرُّ الأذهانُ الراجفة، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك.
إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية، يا من لا يخفي أعلاه خافية، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين، يا رحمنُ يا رحيم

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى