ما هي انواع بنادق الصيد في لعبة ببجي

ما هي انواع بنادق الصيد في لعبة ببجي .. ينهي المطالبة بالتعرف أعلاها وهذا عن طريق الوسائط المطلوبة من بابجي موبايل للارتقاء فى المعدلات والآر بي، من هنا كان تزايد بالتعرف على بنادق الصيد فى لعبة ببجي هاتف محمول، وهنالك الكمية الوفيرة من أنواع البنادق فى لعبة بابجي هاتف محمول، وكما هو واضح فى لعبة PUBG هاتف محمول ثمة كم ضخم من النقاط التى يشطب اكتسابها من عمليات القتل بالبنادق المتنوعة مثل بنادق الصيد.

فهنا عند التساؤل عن ما هي بنادق الصيد في PUBG جوال ويحدث اللعب بها بصورة هائلة ولكن اللاعبين يستخدمون البنادق المختلفة ولا يعرفون أي الأسلحة سعي خلف لبنادق الصيد أو البنادق الهجومية أو القنص، فهنا يمكن التعرف بصورة جسيمة على بنادق الصيد وما هو دافع البحث العارم على بنادق الصيد لاسيما.

سبب البحث عن بنادق الصيد فى PUBG جوال

من المعتاد فى لعبة PUBG هاتف محمول هي إتاحة العديد من المهام فى اللعبة وتكون تلك المهمات مغايرة سواء أكانت مهمات يومية أو مهام أسبوعية، وهنالك مهام يشطب عن طريق إجراءات الشراء للشدات، فكل موسم ينهي المطالبة بمهمات متنوعة فعند الدخول إلي السيزون الحادي عشر من بين المهام المهمة الأسبوعية فى لعبة بابجي جوال كانت المطالبة بإنهاء حياة ثمانية من الأعداء باستخدام بنادق الصيد، ومن هنا كان البحث العارم على اسماء بنادق الصيد وأنواعها وأشكالها من اجل الانتهاء من تلك المهام التى تجعل هناك الارتقاء فى مستوي ال RB فهذا هو المبرر العارم على أحد الأسئلة عن بنادق الصيد فى لعبة ببجي موبايل خلال السيزون الحادي عشر.

اقرأ أيضاً:  شهادة القمة بنك مصر 2022 الفوائد وكيفية الشراء

بيانات عن بنادق الصيد فى PUBG موبايل

هنا يمكن ان نتعرف معا على بنادق الصيد التى ينهي استعمالها من العديد من اللاعبين فى لعبة بابجي موبايل فيمكن ان تستخدمها بصورة عظيمة غير أن للأسف لا تعلم أنها من أشكال البنادق التى تتبع الى بنادق الصيد، فهناك أنواع عديدة من البنادق المنوعة من بنادق الصيد والبنادق الهجومية وبنادق القنص وهنا إليكم أشكال وأسماء بنادق الصيد فى لعبة PUBG جوال.

بنادق الصيد من صنف Win94: وهي من أكثر أشكال البنادق فى لعبة ببجي جوال التى سعي خلف أنواع بنادق الصيد فهي تتسم بقوتها فى الطاقة تبلغ الى 66%، ويبلغ مقدار الإطلاق بها الى 11% ومدي الإطلاق يكون بمقدار 79 وسعة المخزن هو ثمانية طلقات وثباتها يصل الى معدل الثلاثون.

بنادق الصيد من نوع S686: وهي من البنادق المأمورية التى تتبع عيار طلقات 12، وطاقتها تبلغ الى 59% ومعدل إطلاقها للنار يصل الى 7 ومداها يصل الى 13 يقصد استخدام عن قرب وليس عن بعد وسعتها ليس إلا طلقتان قفزاتها يبلغ الى 11.

بنادق الصيد من نمط S12K: وهي فئة جوهري من بنادق الصيد غير أنها تأتي فى المرتبة الثالثة من جهة القوة فطاقتها هي تسعين% ومقدار إطلاقها للنار يبلغ الى 14% ومداها يصل الى 9 وسعة مخزنها فحسب خمسة والثبات بسيط يبلغ الى 6 لاغير.

اقرأ أيضاً:  شعر قصير عن يوم عيد الاستقلال الأردني مكتوب للاطفال
زر الذهاب إلى الأعلى