سبب وفاة حنان يسري زوجة ابراهيم ابو كيلة

سبب وفاة حنان يسري زوجة ابراهيم ابو كيلة .. إذ قدوم العديد من الأفراد الأدبية داخل دولة مصر العربية ، وحققت شهيرة واسعة ونجاح باهر. في اللغة العربية ، تعتبر من أنجح النساء في جمهورية جمهورية مصر العربية العربية ، والتي أنجزت تفوقًا هائلًا في مجالها. وهي زوجة النائب الشعبي إبراهيم أبو كللة ، ووالدة جميع من الضابط محمد أبو كيلة الضابط وأمنية أبو كيلة.

سبب وفاة حنان يسري زوجة ابراهيم ابو كيلة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن موت الكاتبة والصحفية المصرية المبدعة حنان يسري زوجة إبراهيم الكيلة الفنان الشعبي ، وأبناؤها الضابط محمد أبو كيله والصحفية أمنية أبو كيله ، لكن على الرغم من كثرة الحديث عن وفاتها لم ترد أخبار عن حجة هلاكها. حصلت الكاتبة حنان يسري على مركز وظيفي مرموق في ترتيب الأبطال ، وهي أيضًا رئيسة الاستقلال ، إذ نُشر خبر وفاتها يوم يوم الاحد 3 أبريل 2022 ، على هلاكها مساء ذاك اليوم. مراسم الدفن بمسجد أجهزة الأمن في الدراسة.

من هي حنان يسري؟

حنان يسري كاتبة وصحافية مصرية ناجحة ومعروفة ، أحرزت العديد من الإنجازات. وهي زوجة إبراهيم أبو كله النائب الشعبي ، ووالدة الضابط محمد أبو كيلة ، وأمنية أبو كيلة. سيرتها الذاتية كالتالي:

ابراهيم أبو كلية نائب وعضو في مجلس الشيوخ المصري اذ رِجل العدد الكبير من الأراء والخطط التي دعمت المجتمع المصري وقد كان لها تأثير ذو بأس في نهضة المجتمع وتطويره، مثلما أنه عمل كمحلل سياسي ولديه تاريخ كبير بمجلس الشيوخ المصري.

فقد النائب المصري ابراهيم أبو كلية قرينته الكاتبة المصرية الهائلة حنان يسري عشية يوم يوم الاحد المتزامن مع الـ3 من شهر ابريل القائم عام 2022م عقب تعرضها لنوية قلبية حادة أدت الي موتها، مثلما ذكر أن النائب أبراهيم أبو كلية قد نعي زوجته الكاتبة حنان يسري بفائق الحزن والأسي اذ أنه فقد نجمة وعلم في الكتابة الصحفية المصرية.

وفي خاتمة مقالنا المقدم من خلال موقع وجهة نظر نكون قد تعرفنا على علة موت الصحفية والكاتبة حنان يسري التي وافتها المنية عشية يوم الأحد المتزامن مع الثالث من شهر ابريل، وتعرفنا على قرين الكاتبة حنان يسري وهو النائب في مجلس الشيوخ المصري إبراهيم أبو كلية

زر الذهاب إلى الأعلى