كيفية التعامل مع رجل برج الحمل

كيفية التعامل مع رجل برج الحمل .. رجل برج الحمل هو فرد مندفع وعازم وناجح في وجوده في الدنيا، عنيد، وصلب بطبعه، كما انه رومانسي وتقليدي في علاقاته العاطفية. فما هي صفات الرجل من برج الحمل وطرق التعامل برفقته.

هو شجاع لا يدري الرهاب، ينشد الرجل من ذاك البرج حتّى يكون في المرتبة الأولى ولا يخاف من النهوض بدائرة الضوء. يبحث باستمرارً عن المراعاة ويرفض الخضوع لآراء الآخرين، أو تقبل وجهات نظرهم.

كيفية التعامل مع رجل برج الحمل

حالَما يحدث رجل الحمل في الحب، يحب بقاع وقد يصبح بوقت ما متحكما وغيورا. كل ما عليك فعله لدى التعامل مع الحمل، هو تجربة حمد الجانب الرومانسي الذي يتحلى به وإعطائه المشاعر بالقدر الذي يحتاجه.

يتسرّع في اتخاذ الأحكام الرومانسية لانه يجيز لعواطفه بأن تجرفه، مثلما انه يميل الى الديكتاتورية في العلاقة والتحكّم بشريكته فيدقق بكل التفصيلات المتعلقة بحياتها، والسبب يرجع الى حبّه للقيادة وغيرته العظيمة فوقها. كما يتميّز بأنه صارم الحساسية ولا يتقبّل النقد مطلقاً، وفي عدد محدود من الأحيان يكون صارما فلا تقومي بسؤاله عن شيء سوى إن كنت مهيأة لسماع رده اللاذع.

اما من عيوبه، فهو يميل الى التملّك والغيرة والانانية، لذا كوني جاهزة واعرفي كيف تتعاملين مع هذه الصفات بذكاء وحنكة.

طرق التعامل مع الرجل من برج الحمل

لا تنتقديه او افكاره لانه لا يتقبّل الآراء الناقدة بأسلوب جيّد. من ناحية أخرى، يحبّ الرجل الحمل ان يشجّع الاخرين ويحفزهم، لذا الجأي اليه طلباً للمساعدة في عمل ما، فمن جهة ستستفيدين من خبرته ومن ناحية اخرى سيشعر بالسعادة للمساعدة.

الرجل الحمل هو فرد نشيط، وسيشعر بالفرح اذا كانت شريكته مرحة ومفعمة بالنشاط، لذا اقترحي عليه ممارسة عدد محدود من المبادرات المسلية.

يحبّ الرجل الحوت التغذية التقليدي والغريب، لذلك فان دعوته للغداء او العشاء هي باستمرارً فكرة جيّدة. وللفت انتباهه، حافظي على انوستك، وارتدي الملابس الجميلة. مثلما ان الرجل الحمل يحبّ اللون الاحمر.

اما لمفاجأته، فكري جيدا بالهدية التي ستقديمنها له، لانه يحبّ ان يشعر بأنك فكرتي جيداً بها وبما يحتاجه، ايضاً اهتمي بغلاف الهدية ايضاً.

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى