تفسير حلم اكل الشوكولاته

تفسير حلم اكل الشوكولاته … تحدَّث عنه عموم الفقهاء المعاصرين، نظراً لأن الدهر الذي كَتب فيه المؤولون الكبار مؤلفاتهم في توضيح الأحلام مثل ابن سيرين والنابلسي لم تُختَرَع فيه الشوكولاتة، وبالتالي فإنهم لم يتحدَّثوا عنها بخاصة، والمقال الآتي هو عبارة عن دلالات متنوعة لمختلَف أشكال الشوكولاتة، اكتشفوها.

تفسير حلم اكل الشوكولاته

غذاء الشوكولاتة في الرؤيا للعزباء يدل على السعادة، وتحديداً لو كان مذاقها طيباً وأجمل من الحقيقة.

حصولها على قطعة شوكولاتة من فرد تعاركت بصحبته من قبل دليل على الصُلح بينهم.

إنتهاج الحالمة الشوكولاتة من واحد مجهول في الحلم دليل على رزق كميات وفيرة من إذ لا تدري.

حينما تحصل على الشوكولاتة من حبيبها أو خطيبها في المنام، فإنه وفي ومخلص لها، ولا يقوم بسلوكيات تتسبب في لها الضيق، مثلما أنه يهبها الدعم والقوة، ويساندها في الصِعاب.

لو رأت أنها تأكل المزيد من قِطع الشوكولاتة الشهية، فهذه مغزى حميدة، وتعني ذكائها وحُسن تعاملها مع المواقف بحكمة وعقلانية.

وقتما تشاهد أنها قَسَمَتْ قطعة الشوكولاتة إلى جزئين، وأعطت لصديقتها جزءاً منها، فهذا دليل على حُبهما لبعضهما، وعلاقتهما سوف تتكاثر قوة مع مرور الدهر.

العزباء إذا أكلت في حلمها قطعة شوكولاتة شهية، علماً بأنها لم تكن مستقرة عاطفياً في العالم الحقيقي، فإن الحلم دال على صلة حُب حديثة تُزائر إلى حياتها السرور والطاقة الغير سلبية.

ذلك الرمز في حلمها يشير إلى شفائها من داء مستعصي، وسوف تتغيَّر من حالا فصاعداً نظرتها للحياة، وستراها من وجهة نظر إيجابي ومتفائل.

حالَما تتعسَّر مادياً في وجودها في الدنيا، وتجد نفسها تتناول قطعة عظيمة من الشوكولاتة، فإنها مبالغ مالية تُزيح الضنك والألم وتُدخِل الرفاهية والراحة المادية إلى عمرها.

لو أنه لون الشوكولاتة أسوداً، فهذا نكد وهموم أوشكت على الاختفاء بشكل ختامي من عمرها.

أما لو لون الشوكولاتة كان أبيضاً، فإنها تستقبل عرضاً ذهبياً من شاب في مقتبل العمر يرغب الزواج منها، وتحدث الفقهاء أن هذه الفرصة لن تتعوَّض في حياتها مرَّة أخرى، ولو اغتنمتها وواقفت على الزواج منه، فإن السعادة ستكون من قِسمتها.

رؤية حلم اكل الشوكولاتة للعزباء لابن سيرين

بما أن ابن سيرين لم يتحدَّث عن رمز الشوكولاتة خصوصا، إلا أنه تحدَّث عن الحلوى بصفة عامة، وقال أن البنت وقتما تتناول الحلوى، وتحس بمذاقها اللذيذ، فإنها تفلح، وتنال أهدافها، وتحس بقيمتها الكُبرى في عمرها.

الحلوى هي رمز من نمازج إستحسان الآخرين للحالمة، أو بمعنى شرح هي طفلة محبوبة، وسُمعتها عَطِرة، ويحدث مدحها من الناس نتيجة لـ جمال أخلاقها، ونقاء قلبها واستقامة سلوكياتها.

إذا رأت شخصاً تتعامل برفقته في اليقظة يعطيها قطعة من الشوكولاتة أو الحلوى في المنام، فإنه يُحِبَّها بقوة، ولكنه لم يتحدَّث معها عن أحاسيسه، ورُبما بعد وقت قريبً يتَّخِذ هذه الخطوة الغير سلبية ويبوح لها بما يشعر به أحاسيس غير سلبية ناحيتها.

الحلوى في منام الفتاة توحي بفرحة، واستعادتها للطاقة الموجبة والنشاط في الحياة مكررا، وذلك المنام يؤول بمعنى أجدد وهو حالتها النفسية الجيدة وقوتها في اجتماع أي مشاق تُعرِّضها للخلل أو القلق السيكولوجي.

أكثر أهمية التفسيرات لمنام طعام الشوكولاتة للعزباء

توضيح حلم طعام الكيك بالشوكولاتة للعزباء

لو الحالمة تُحِب الكيك بالشوكولاتة على أرض الواقع، وكانت تشتهي أن تأكل قطعة منها، وعندما نامت رأت أنها تأكله في الحلم، فإن تأويل المشهد يوميء بأضغاث الأحلام.

وفي أوقات وفيرة الحلم يؤول بالأموال العديدة، أما لو رأت الكيك مليء بقِطع الشوكولاتة في الرؤيا، ومُغطَّاة بطبقة من الكريمة، فهذه أنباء مُبهِجة ومتنوعة مثل نجاحها في دراستها، وإقبالها على علاقة حُب قريبة العهد وسعيدة، أو سيتم توظيفها في أحد المؤسسات والمؤسسات المرموقة، وفي جميع الظروف الرؤيا موجب ودلالاته مبتهجة.

وقتما ترى الحالمة أي فئة من أشكال الحشرات في الكيك مثل العقارب أو النمل والصراصير، فالحلم سيء ودال على أعدائها وحُسَّادها الكثيرين، ولذلك لا بد أن تحمي أموالها وحياتها بصفة عامة من هؤلاء الماكرين.

عندما تتناول الحالمة كيك الشوكولاتة مع أفراد أسرتها، فإنها تحتفل بخطوبتها عاجلاً بصحبتهم، أو سوف تجتاز بمناسبة سارة مرتبطة بحياتها المهنية والدراسية، وتُقيم احتفالاً بسيطاً في العالم الحقيقي تعبيراً عن سعادتها بما أنجزته من نجاحات.

إعطاء الحالمة لشخص ما كيك الشوكولاتة في حلمها دليل على كَرَمها وحُبها لمساندة الآخرين، وبالضبطً إذا رأته طعام الكيك وكان يستمتع به

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى