كم عمر عيسى ماندي

كم عمر عيسى ماندي .. في أعقاب الذهاب للخارج المشرف للمنتخب الجزائري من الدور الأخير من تصفيات المونديال نتيجة أخطاء الإشراف التي شابت مباراة المنتخب الجزائري مع الكاميرون

نوه الأبصار عدد كبير من لاعبي المنتخب الجزائري. وربما يكون عيسى ماندي أحد هؤلاء اللاعبين المتخصصين في الدوري الإسباني الممتاز ، لذلك في السطور التالية سنتعرف على سيرة اللاعب ومسيرته المهارة ، بالإضافة إلى لمحة عامة عن فريقه فياريال والمنتخب الجزائري. .

كم عمر عيسى ماندي

غلام عيسى مندي في 22 تشرين الأول 1991 م. في شالون ، شامبين في دولة الجزائر ، لاعب كرة قدم جزائري يلعب مع فياريال والمنتخب الجزائري في قلب الحماية ، وبذلك عيسى ماندي يبلغ من العمر 31 عامًا.

سيرة عيسى مندي

فيما يلي نذكر أكثر أهمية البيانات الشخصية عن اللاعب الجزائري أيس ميندي:

الاسم: عيسى مندي.
مواليد: 22 تشرين الأول 1991.
العمر: 31 سنة.
مكان الميلاد: شالون أون شامبين ، الجزائر.
الإرتفاع: 184 سم.
الوزن: 78 كجم.
الجنسية: الجنسية الجزائرية.
الفريق الحالي: فياريال.
عدد اللاعبين في الفريق: 22
ترتيب الرياضي: قلب الحراسة.
بطولة الدوري الذي يلعب فيه: بطولة الدوري الاسباني.
الفريق السابق: ريال بيتيس.
نادي الرياضي: الجزائري منتيب.
رقم لعب المنتخب الوطني: 2

مسيرة عيسى مندي المهنية

بدأ عيسى ماندي اللعب مع نادي ستادريم الفرنسي من الدرجة الأولى ، حيث لعب برفقته أثناء الفترة من 2009 إلى 2016 ، دخَل خلالها 161 مسابقة قائمة طوالها 14 مقصدًا ، ثم انتقل في صفقة إلى فرقة رياضية Real Bets ، حيث لعب معه. لعبت معه. لعب له من 2016 إلى 2021 ، خاض خلالها 152 مباراة فهرس أثناءها 7 مقاصد

اقرأ أيضاً:  رد فعل مفاجئ من عمرو أديب بعد فوز الأهلي علي إنبي في الدوري

ثم انتقل إلى فياريال من 2021 إلى الوقت القائم ، خاض أثناءها 9 مباريات فهرس أثناءها هدفا واحدا لائحة طوالها هدفا واحدا. هو ادخل هدف. لعب 79 مسابقة. أما عن مسيرته الكروية في الفريق القومي لدولته جمهورية الجزائر ، فقد لعب في مختلف الأشكال العمرية للمنتخب الجزائري أسفل سن 16 وأسفل 18 وأسفل 20 وتحت 23 عامًا ، ثم مثل الفريق الأضخم لبلاده عام 2014 و حتى حالا ولائحة أثناء ثلاثة مقاصد ، وهو من اللاعبين البعض في عدد الغايات بحكم موقعه كمدافع مركزي.

زر الذهاب إلى الأعلى