الأبراج وإنجاب الأطفال للعام 2022

الأبراج وإنجاب الأطفال للعام 2022 … سواء كنتِ أو / كنتَ في أوائل العشرينات من عمرك أو تقترب من الثلاثينيات من وعلى الرغم من كون الزواج والحمل فيما يتعلق للمرأة، اختياراً، لكن هناك الكثير من الطرق التي يمكن لكم على يدها علم متى ستنجبون أطفالاً وتصبحون أمهات أو / آباء، اكتشفوا في أي سن من المعتزم أن تنجبوا أطفالاً، وفقًا لعلامة برجك المخصصة بك، وهي الطريقة المتعارف فوق منها في الأبراج. التي تعول على القمر، وتاريخ ميلادك.

الأبراج وإنجاب الأطفال للعام 2022

 

برج الحمل

برج الحمل هم قوم مرحون وعاطفيون ومغامرون. روحك الحرة هي ما تجعلك تتخذين قرارات عفوية في الحياة. ومع هذا، إذا كنت لا تدبر للحمل والولادة، فسيكون لديك طفلك الأكبر في سن 24، حتى الآن الزواج فوراً، فأنت ذات شخصية ذات بأس، ستجعلك تتقبل الموضوع بشكل سريع وملاءمة حياتك لتربية الطفل.

برج الثور

مواليد برج الثور هم أفراد حسابيون ومن المعتاد أن يخططون حياتهم،بصرف النظر عن كونهم شخصيات هادئة، فإن فكرة وجود فرد مودرن في حياتهم والإعتناء بهم كلف يحرض قلقهم باستمرارً. لذا، من المرجح أن يكون عند برج الثور أول غلام له في سن 32، وهو حالَما يكمل حماية حياته، ويمكن له الالتزام بتربية الأبناء.

برج الجوزاء

مواليد ذلك البرج لا يمكن أن يسقروا أبداً، وفي حين أنهم قد يخططون لشيء ما هذه اللحظة خسر يتخطونه في اليوم التالي. لذلك الدافع، حينما يصبح على علاقة الموضوع بأن يصبحوا آباء، فمن المرجح أن يختاروا عمراً متأخراً، في الثلاثينيات من السن.

برج السرطان

وقتما يتعلق الأمر بالسرطان، فإنهم معروفون برعايتهم وشخصيتهم العاطفية. أدرك قد لا يقولون هذا بصوت باهظٍ، لكنهم يذوبون عند التفكير في أن يصبحوا آباء. لذا الدافع، من المحتمل أن يكون لديهم أول ولد صغير في سن الـ 23. حتى في هذه السن المبكرة، سوف يهتمون بنجاح بمشاعرهم، نتيجةًً لقدراتهم الصلبة على إستظهار غيرهم.

برج الأسد

الأسد شخصيات مستقلة ومهيمنة. في حين أن منظور إنجاب الأطفال عادةًً ما تدور في أدمغتهم، سوى أنهم أكثر توجهاً صوب تحقيق غاياتهم في الحياة. لذا السبب، سيصبح الأسد أحد الأبوين في سن بعد الـ 32 حينما لم يحققوا ما يرغبون لاغير، إلا أن حالَما يصلون إلى مرحلة يستطيعون فيها من إعالة أطفالهم برخاء.

 

برج العذراء

يعتبر التفكير في إنجاب الأطفال هو أجدد شيء في قائمة مهمات برج العذراء. وهذا ما يجهدهم ويملأهم بالقلق. إلا أن ببطء وثبات، قد تتسلل إليهم فكرة إنجاب غلام وهذا هو السبب على الأرجح، بعضهم سيكونون والدين بحلول سن الـ 30. فيما أن ذاك لن يكون جزءاً من خطة حياتهم المثالية.

زر الذهاب إلى الأعلى