أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير

أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير … حيث يبحث العدد الكبير من الناس عن ذاك النمط من الألعاب بشكل خاصً بحال واجهوا مشكلات بالإنترنت أو ذاكرة الجهاز

مما يجعل هذه الألعاب مطلوبة لدى الصغار والكبار، ولذا حتى يستمتعوا بها في أوقات فراغهم. إذ يبقى سلسلة مميزة من هذه الألعاب العاملة من دون إنترنت ولا تتطلب ذاكرة ضخمة. دعونا وإياكم من موقع محمود حسونة نتعرف على أفضل ألعاب الأندرويد بلا نت بمقدار صغير.

أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير

يوجد الكمية الوفيرة من الألعاب التي تعمل من دون انترنت ويمكن تثبيتها على الأجهزة الفطنة المختلفة العاملة بنظام أندرويد وبذاكرة صغيرة المقدار ومن أجدر تلك الألعاب.

لعبة بلاك مور 2

تمثل تلك اللعبة من ألعاب الأركيد بل بمبدأ الأكشن، إذ تمثل هذه اللعبة من الألعاب الخفيفة وهي ثنائية الأبعاد، فضلا على ذلك أن حجمها ملائم بشكل كبيرً 155 ميجا بايت. إذ يبقى تتيح هذه اللعبة حوالي 12 بطل تتيح للاعب باللعب بهم، إضافة لوجود العديد من المستويات التي تشتمل على الخصوم، كما يمكن للاعب أن يلعب أون لاين مع 4 لاعبين، ولذا على يد تفعيل وحط تعدد اللاعبين، كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة سيتي جمب

تعتبر لعبة City Jump إحدى الألعاب التي تتميز بصغر حجمها، إذ يصل كمية اللعبة 3.6 ميجا بايت فحسب، كما تدور فعاليات اللعبة حول أن الرياضي ينبغي فوق منه أن يثب من سطح لآخر دون أن يحدث. فضلا على ذلك أنه ينبغي على اللاعب أن يتجنب جميع العقبات التي تجابهه، إضافة لقتل الأعداء. مثلما يمكن تنزيل اللعبة “من هنا“.

لعبة دير درايفينغ

يمكن فهرسة هذه اللعبة من أسمى الألعاب التي يقدم نصيحة بها لمحبي سياقة العربات، إذ تتميز تلك اللعبة بحجمها الضئيل نحو 10 ميجا بايت ليس إلا، مثلما توفر اللعبة الكمية الوفيرة من المتعة، إذ يلزم على الرياضي أن ينفذ جميع المهام الموكلة إليه حتى يقدر على من البلوغ إلى مكان وقوف العربة. بالإضافة إلى أنه يمكن لعب هذه اللعبة مع الأصحاب على الإنترنت. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة شوت بابل دايلكس

تمتاز تلك اللعبة بحجمها الضئيل للغايةً حيث يبلغ حجمها 2,43 ميجا بايت ليس إلا، مما يجعلها واحدة من الألعاب الأصغر حجماً كليا، كما تدور فعاليات تلك اللعبة حول مجموعة من الفقاعات التي تبدو على الشاشة ويجب على اللاعب أن يقوم بتدشين النار فوقها، حيث أنه حينما وقف على قدميه اللاعب بإصابة عدد أضخم من الفقاعات سوف يتم إعلاء مستواه أكثر. كما يمكن تنزيل اللعبة “من هنا“.

زر الذهاب إلى الأعلى