دعاء فجر ثالث يوم رمضان 2022

دعاء فجر ثالث يوم رمضان 2022 .. حيث هنالك دعاء لجميع يوم في رمضان 2022؛ يستحب تصريحه لدى الإفطار أو في صلاة التراويح والفجر، إذ يدري شهره رمضان بالعبادات والصوم، والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى.

ويعتبر شهر رمضان 2022؛ فُرصة عارمة للمسلمين عليهم اغتنامها بترديد الأدعية المستحبة، لهذا نقوم باستعراض معكم في السطور التالية أدعية رمضان 2022 كاملة، أيضاً الآونة المستحب فيها قول هذه الأدعية على مدار أيام الشهر الكريم.

دعاء فجر ثالث يوم رمضان 2022

قسمنا لكم أدعية رمضان 2022 إلى ثلاثين صلاة عليك تصريحها في اليوم الخاص لها، حيث هناك فضائل عديدة لترديد أدعية رمضان 2022، لما وردي على عن ابي سعيد الخدري رضي الله سبحانه وتعالى عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : إنَّ للهِ تبارك وتعالى عُتقاءَ في كلِّ يومٍ وليلةٍ، وإنَّ لجميعِّ مسلمٍ في مختلفِّ يومٍ وليلةٍ طلبٌ مُستجابةٌ، والمقصود في كل يوم وليلة هي أيام شهر رمضان الكريم، إليكم أدعية أيام رمضان 2022 كاملة.

‏اللهم انك قلت في كتابك الكريم “ادعوني استجب لكم” هذا الدعاء ومنك الإجابة فيارب اكرمنا بما نتمنى وقر اعيننا إنك على كل شيء قدير.

يا قاضي الحاجات ، يا كاشف الكربات ، يا مجيب الدعوات ، يا غافر الزلات عافنا واعفو عنا ، فرج همومنا ، واشرح صدورنا ، واصلح احوالنا ، وحقق آمالنا ، واشف مرضانا ، وارحم موتانا ، وأسعد قلوبنا ، واجعلنا من المقبولين عندك تشملهم رحمتك في الدنيا والآخرة‏ برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه،
واجعل لي نصيبًا من كل خير تنزله فيه، بجودك يا أجود الأجودين، يا أرحم الراحمين.

اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين إليك، بإحسانك يا غاية الطالبين.

إلهي اجعل شهر رمضان بداية ربح لطاعتنا واجعله زيادةً لنا في مودتنا وروضةً مرادنا وبُغيتنا.

اللهم إني اسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك.اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم اقض عنا الدين واغننا من الفقر.

ربي لا تجعل في قلوبنا بغضًا لأحد واجعلنا من السابقين في الصلاة برحمتك يا حنان يا منان يا ذا الفضل والإحسان.

يا رب غَشِّنِي فِيهِ بِالرَّحْمَةِ وَ التَّوْفِيقِ وَ الْعِصْمَةِ، وَ طَهِّرْ قَلْبِي مِنْ عَائِبَاتِ التُّهَمَةِ، يَا رَءُوفًا بِعِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ.

زر الذهاب إلى الأعلى