قصة مسلسل في بيتنا ربوت 2 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل في بيتنا ربوت 2 والقنوات الناقلة .. هو واحد من أمتع المسلسلات التي إيضاح جزؤها الأضخم في رمضان الفائت، وعشاق ذاك العمل مع موعد من البصيرة الممتعة لذا العام ضمن مسلسلات رمضان 2022م، ومن خلال موقع محمود حسونة تعرفنا على البيانات بخصوص حكاية عرض المسلسل، والقنوات العارضة لله.

مسلسل في بيتنا ربوت 2

هو مسلسل شعبي نافع وجماهيري اجتماعي فكاهي كوميدي، يطرح العدد الكبير من المشاكل ويقوم بطرح الإجابات والمعالجات لها، إلا أن في إطار كوميدي ممتع وهادف، وقد اشترك عدد كب الممزوج بالكوميديا وروح الدعابة والفكاهة، ويحتوي على العديد من المواقف الأكثر طرافة، ومن الموقع أن يحظى المسلسل بالمتابعة واعدة، ويحقق أرقامًا عديدة في أحجام الرؤية.

حكاية مسلسل في بيتنا روبوت 2

قصة مسلسل في بيتنا روبوت والقنوات الناقلة، كانت النسخة الأولى التي كانت صبر اسم في منزلنا روبوت 1 قد حظيت بمعدلات بصيرة عارمة، إذ شغف بها الناشئين والأطفال، وأحبها الكبار أيضاً حلقات صبر الفكاهة والمتعة والمقصد أيضا، ويحتسب المشجعين أنفسهم بأن يفي الجزء الـ2 من هذا العام 2022 بجميع الوعود، وأن يكون على مستوى الجزء الأضخم إذا لم يكن أجدر أمتع منه.

القنوات التي تنقل لمسلسل في بيتنا ربوت 2

أعربت فضائية الحياة المصرية الحمراء عن إبداء مسلسل في بيتنا ربوت هذا العام إذ تخوض به منافساتها من الموسم الرمضاني حيث تنبأ القناة أن يجد المسلسل حظه من الرؤية، وأن يقبل الجميع على متابعته خلال السيزون الـ2 مثلما أقبلوا على مشاهدته خلال السيزون الأكبر من عرضه في السنة السابق.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل في بيتنا روبوت 2

القناة: الحياة المصرية.
القمر: Nile Sat.
التردد الرقمي: 13092.
قدر الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
نسبة حجم الخطأ فيرتيكال 5/6.

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2

يشترك أربعة نجوم في منافسة مسلسل في بيتنا روبوت 2، هم جميع من هشام حُسن، وهو مغني وملحن وممثل شاب، فهو فنان شامل يصل من السن نحو 29 عامًا، وهو من مواليد حزيران/ يونيو عام 1993، ويحوز مؤسسة للصوتيات وقد أسس شركته المسماة روزناما ريكوردز وهو في السادسة 10 من وجوده في الدنيا، فهو موهوب بالفطرة، وفنان شامل يؤلف الموسيقى ويلحن ويمثل، ويعد في بيتنا ربوت هو أول عمل فني يجسد على يده.

ونلتقي لك المرة مع المطربة الموهوبة ليلى أحمد زاهر وهي ابنة النجم الممثل أحمد زاهر، وتصل من العمر 19 سنة، وهي من مواليد 2003، وهي من جو محترمة

تحرص على الدعاء والآداب العامة، والممثلة الثالثة هي شيماء يوسف صاحبة المواقف والكيفية المخصصة في الكوميديا والفكاهة، تملك 34 عامًا، وهي من مواليد 1988، حاصلة على درجة الشهادة الجامعية الأولى في التجارة، والمطرب الرابع هو عمر وهبة الذي يصل من العمر 36 عامًا ومن مواليد 1986.

حقوق المقال محفوظة لموقع : محمود حسونة
زر الذهاب إلى الأعلى