قصة مسلسل عين الذيب والقنوات الناقلة

قصة مسلسل عين الذيب والقنوات الناقلة .. سوف يتم عرض مجموعة من المسلسلات العربية أثناء ذلك الموسم، إذ تم الإعلان عن نخبة من الدراما المصرية والخليجية ليتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم، إذ يحتل مسلسل عين الذيب المقر الأول في قائمة الانتظار لعرضه هذا السيزون، ومن خلال موقع محمود حسونة سوف نتناول المحادثة عن مسلسل عين الذيب وأبرز القنوات الناقلة وأبرز أبطاله المشاركين.

مسلسل عين الذيب رمضان 2022

يحتسب مسلسل عين الديب من الحلقات المسلسلة التي تم إنتاجها في الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة، إذ يحتسب الجهد من إخراج محمد القفاص، وتأليف الكاتب حُسن صقر، وسيشارك في مسابقة المسلسل نخبة من النجوم والممثلين العرب، وسيتم اعتماد اللهجة الإماراتية والأجواء والأزياء الخليجية الكلاسيكية، وهو هذه اللحظة من أسمى الإجراءات التي تم الإشعار العلني عنها أثناء هذا الموسم.

قصة مسلسل عين الذيب والقنوات الناقلة

يدور المسلسل الإماراتي الخليجي عين الذيب في محيط اجتماعي تشويقي، إذ يعرض مجموعة من القضايا والمواقف الاجتماعية الخاصة بالمجتمع الخليجي، حيث يقوم بمناقشتها على يد اجتماع الأبطال لهذه المواقف بقرب الكثير من الجوانب والقصص الأخرى التي لم يكمل الإشعار العلني عنها في الزمن الحالي من قبل شركة الإصدار، حيث يسهم في تصوير المسلسل مجموعة من النجوم الكبار في العالم العربي منهم داوود حسين

اقرأ أيضاً:  مهرجان عروض لولو هايبر ماركت للأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية في عروض الموسم

موعد عرض مسلسل عين الذيب

من المقرر إظهار مسلسل الذيب مع باقي تمثيليات هذا السيزون طليعة شهر رمضان الكريم في تاريخ 2 أبريل/ نيسان 2022، الذي يوافق يوم السبت، وسيدخل ماراثون التمثيليات الرمضانية بجميع قوة، وذلك نتيجة لـ أبطال المجهود الذين يمتازون بالشهرة الجسيمة في دول الخليج، إذ ستكون المسابقة قوية جراء حلقات مسلسلة هذا الموسم التي تتناول العديد من الحكايات والغايات المختلفة.

القنوات الناقلة لمسلسل عين الذيب

من المخطط عرض مسلسل عين الذيب عبر قناة دولة الإمارات العربية المتحدة AD TV ويمكن الاستحواذ على التردد المختص بها عبر النقط التالية:

تـردد قناة دولة الإمارات TV 2022 على NileSat 201: عمودي – 11012.

تـردد قناة الإمارات TV على عرب سات (DVB-S): عمودي – 11862.

تـردد قناة الإمارات TV على هوت بيرد – (DVB-S2, 8-PSK): أفقي – 11747.

زر الذهاب إلى الأعلى