قصة مسلسل عشق أسود والقنوات الناقلة

قصة مسلسل عشق أسود والقنوات الناقلة .. هنالك العديد من المسلسلات والبرامج المختلفة التي يكمل بثها عبر القنوات المتغايرة أثناء شهر رمضان المبارك ومن وسط تلك الحلقات المسلسلة المسلسل المصري “عشك أسود” الذي سنتعرف عليه بواسطة محمود حسونة مسلسل الحب الاسود وسنذكر تاريخ المسلسل وسنعرف ايضاً توقيت توضيح المسلسل عشق اسود في رمضان 2022 والقنوات الناقلة وسندخل حديثنا عن ابطال عشق اسود رمضان 2022 المسلسل وسنذكر خصوصا سيرة الممثلة زينة.

مسلسل الحب الأسود هو واحد من التمثيليات المصرية التي تعرض طوال شهر رمضان المبارك 2022 م. فيلم درامي عاطفي من مسابقة الفنانة زينة والفنان أحمد فهمي أثناء مشاركتهما في البطولة. من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العرب وبلد الإنتاج دولة مصر العربية والجدير بالذكر أن المسلسل تم تصويره مؤخرًا لينضم إلى المسلسل الرمضاني ذلك العام.

تاريخ مسلسل الحب الاسود وطرق انتقاله

تدور رواية مسلسل الحب الأسود بشأن شاب في مقتبل العمر وفتاة يقعان في الحب، لهذا يصنف المسلسل في مسلسل الدراما الاجتماعية الرومانسية، وأحداث المسلسل ممتلئة بالتشويق والإثارة، المسلسل تركز بؤرة الضوء على العوائق والتحديات التي يواجهها كل من البطل والبطلة التي تحرم تعايشهما، والمسلسل يمنح الإجابات. إحتمالية لقاء مثل هذه المشاكل من أجل الحفاظ على الحب بينهما، وسوف يتم بث المسلسل على شاشة قناة mbc. ومنصة شاهد الإلكترونية، ويمكن تقصي تردد القناة بحلول 12015، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب عمودي، وعامل تقويم الخطأ 4/3.

اقرأ أيضاً:  بحث عن سلوك الحيوان

توقيت عرض مسلسل Black Love

تم اتخاذ قرار إظهار مسلسل Black Love في طليعة شهر رمضان المبارك في 2 أبريل 2022 م، ويتكون المسلسل من ثلاثين حلقة يشطب عرضها خلال الثلاثين يومًا من شهر رمضان المبارك لكن ساعة العرض لم تبدأ بعد. تم تحديده على الشبكة التي تبث المسلسل.

مسلسل أبطال عشق أسود رمضان 2022

نوه الملصق الرسمي للدعاية الترويجي لمسلسل Black Love، إلى أن أبطال المسلسل هم المطربة زينة والمطرب والممثل أحمد فهمي، ولم يتضح من هم الأبطال الآخرون في ذاك العمل الدرامي، حيث لم يتم الكشف عن اسم أي ممثل آخر. الكشف، على الأرجح نتيجة لـ الإرجاء في التصوير. تم تصوير المسلسل في مدة قصيرة جدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى